الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش اليوم 9/4/2016 في الدوري المصري
الدوري المصري
الدوري المصري

نتيجة مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش اليوم 9/4/2016 في الدوري المصري

انتهت مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش بفوز الدراويش بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي اقيمت اليوم في الاسبوع الرابع والعشرون من الدوري المصري, واقيمت المباراة على استاد الاسماعيلية.

ملخص الشوط الاول

بداية المباراة جاءت هادئة من الفريقين واقتصرت على التمريرات العرضية, وفي الدقيقة 15 جاءت هجمة للاسماعيلي عندما ارسل بهاء مجدي كرة عرضية لتصل إلى مروان محسن ويسددها لتسكن مرمى طلائع الجيش ليحرز الاسماعيلي الهدف الاول.

بعد الهدف حاول طلائع الجيش العودة إلى المباراة من تسديدة محمد هاشم ولكن قوية إلى خارج الملعب في الدقيقة 22, وفي الدقيقة 34 سدد توريك جبرين كرة قوية ولكن إلى خارج الملعب لتضيع فرصة هدف ثاني للاسماعيلي.

وفي الدقيقة 36 حصل الجيش على ضربة حرة مباشرة تصدى لها محمود رزق وارسلها عرضية مباشرة على المرمى ولكن إلى الخارج وتتحول إلى ضربة مرمى, وقبل نهاية الشوط كاد الجيش ان يتعادل من تسديدة علاء علي ولكن إلى خارج المرمى لينتهي الشوط الاول بتقدم الاسماعيلي بهدف مقابل لاشيء.

ملخص الشوط الثاني

الشوط الثاني حاول الجيش تعديل النتيجة, وفي الدقيقة 51 سدد احمد سمير كرة على مرمى الجيش ولكن تمكن الحارس من التصدي لها, وفي الدقيقة 54 كاد الجيش أن يحرز هدف التعادل بعدما ارسل عرفة السيد كرة عرضية لتصل إلى محمود رزق ويسددها ولكن يتصدى لها الحارس.

وفي الدقيقة 64 ارسل احمد سمير كرة لتصل إلى ابراهيم حسن ويسددها لتسكن مرمى الجيش محرزا الاسماعيلي الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 80 كاد الاسماعيلي أن يحرز الهدف الثالث من تسديدة احمد سمير ولكن تمكن الحارس من التصدي لها, واستمرت محاولات طلائع الجيش في الضغط على الاسماعيلي في اخر 10 دقائق من المباراة ولكن انتهت المباراة بعد خمس دقائق وقت بدل ضائع بفوز الاسماعيلي بهدفين مقابل لاشيء.

اترك رد