الرئيسية » اخبار التقنية » تحميل اخر اصدار من تطبيق فايبر للاندرويد لسنة 2016
تحميل تطبيق الفايبر
تطبيق الفايبر

تحميل اخر اصدار من تطبيق فايبر للاندرويد لسنة 2016

تطبيق فايبر يستخدمه اكثر من 650 مليون شخص حول العالم ، لانه يعتبر من التطبيقات الجميلة فى عالم الاتصالات وارسال واستقبال الرسائل .

يمكنك التطبيق بكل بساطة من استقبال وارسال الرسائل الخاصة مع جميع الاصدقاء والاقارب حول العالم وتخطي جميع الخطوط الجغرافية لتستطيع الوصول بكل بساطة لجميع الاشخاص فى وقت واحد وعن طريق تطبيق واحد فقط.

حيث يستطيع التطبيق ان يقوم بارسال رسائل نصية تصل عدد الحروف فيها الى اكثر من 7000 حرف .

يمكنك التطبيق بعمل مكالمات عالية الجودة HD ، تستطيع من خلاله ايضا ان تقوم بارسال الرسائل النصية المختلفة  والصور والتسجيلات الصوتية المختلفة.

ان تستطيع ان تقوم بعمل مجموعات وتضم المجموعة الواحدة اكثر من2000 شخص ، حتى تسطيع ان تقوم بارسال الرسائل دفعة واحدة لجميع الاشخاص فى هذه المجموعة بكل بساطة .

يمكنك ايضا من خلال التطبيق ان تقوم بعمل محادثات مع اى شخص فى العالم حيث انك تستطيع ان تقوم بالتعرف على اشخاص جداد من خلال التطبيق .

وايضا يقوم التطبيق بتوفير خيارات عديدة للمستخدم اهمها على الاطلاقة انك تستطيع ان تقوم بعمل رد على المكالمات التى تصل اليك حتى واذا قمت بحذف الفايبر من على هاتف المحمول.

والتطبيق لا يحتاج الى تسجيل فقط من خلال تثبيت البرنامج يقوم التطبيق بعمل تاكد من الهاتف ورقم التليفون الخاص بك ويقوم بعمل مراجعة على الاشخاص الجداد

ويعتبر التطبيق من التطبيقات الاوائل فى مجالها تقوم بعمل تشفير لجميع الرسائل التى يقوم المستخدمين بارسالها واستقبالها.

حيث تضمن هذه الخاصية امانا اكثر للمستخدمين وصعوبة بالغة فى اختراق او تعقب الرسائل لذلك يفضل الكثير هذه التطبيق مع تطبيق الواتس اب بعد حصوله على اخر تحديث له .

والمميز ايضا فى التطبيق انه مجانى بالكامل اى لا يوجد اى اعلانات .

وايضا متوفر للتطبيق نسخة للكمبيوتر الخاص لتستطيع ان تقوم بعمل محادثات مباشرة من خلال الحاسب الشخصي.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا 

اترك رد