الرئيسية » اخبار العالم » جديد تعليق الدراسة في عسير وجازان ووادي الدواسر بسبب صعوبة الطقس
تعليق الدراسة في عسير
تعليق الدراسة في عسير وجازان ووادي الدواسر

جديد تعليق الدراسة في عسير وجازان ووادي الدواسر بسبب صعوبة الطقس

شهدت المملكه العربيه السعوديه  مؤخرا حاله من سوء الاحوال الجويه و الطقس  و التى تعد جديده من نوعها و التى ادت الى تعليق الدراسة في عسير وجازان ووادي الدواسر نظرا لاضطراب الاحواله الجويه فى حالة غريبه من نوعها و تحدث لاول مره فى المملكه العربيه السعوديه و لتفصيل حالة الطقس هنا عليك قرأة هذا المقال .

اولا تمثلت صعوبة الاحوال الجويه فى المملكه العربيه السعوديه و التى ادت الى تعليق الدراسة في عسير وجازان ووادي الدواسر فى حدوث موجه كبيره من الرياح الشديد و سقوط الامطار و السيول و انتشار الموجات الرعديه فى السماء و شملت هذه الاضطرابات الجويه العديد من مدن المملكه العربيه السعوديه مما ادى ذلك الى سرعة تصرف الجهات المختصه .

و ذلك لكى تستعد لمواجهة حدوث اية حوادث تنتج هن تلك الاضطربات الجويه هذا نظرا لتزايد حالة الاضطرابات الجويه و الطقس يوما تلو الاخر و لذلك  قامت الجهات الامنيه المختصه على تعليق الدراسة في عسير وجازان ووادي الدواسر و من تلك الجهات المختصه التى قامت بالاستعداد  لمواجهة حالة الاضطربات الجويه و الطقس هى قوات الدفاع المدنى و الطوارئ .

و التى قامت على التجهيز الكامل لمواجهة تلك الاحوال الجويه السيئه و كانت الاحوال الجويه فى المملكه العربيه السعوديه تزذلد سوء منذ نهاية الاسبوع الماضى كما تعد الاداره العامه للتعليم فى المملكه العربيه السعوديه من ضمن الجهات المختصه التى حرصت على الاستعداد لتفادى اية حوادث او اخطار قد تصيب الطلاب من قبل تلك الاضطربات الجويه و الطقس السيئ .

حيث قامت الاداره العامه للتعليم فى المملكه العربيه السعوديه على تعليق الدراسة في عسير وجازان ووادي الدواسر و ذلك حرصا منها على سلامة الطلاب من اية اخطار قد تلحقهم جراء التعرض للخروج فى تلك الاحوال الجويه السيئه .

اترك رد