الرئيسية » اخبار مصر » وزارة الاسكان تصدر 3 كراست شروط فى قرعة اراضي واحده من بنك الاسكان والتعمير
شقق بنك الاسكان والتعمير
أضخم مشروع للإسكان الاقتصادي

وزارة الاسكان تصدر 3 كراست شروط فى قرعة اراضي واحده من بنك الاسكان والتعمير

اطلقت اليوم وزارة الاسكان والمرافق والتنمية العمرانية كراسة الشروط الخاصة بحجز الاراضي التى اعلنت عنها منذ فترة ويصل عدد الاراضي الى 21 الف قطعة ارض فى 21 مدينة مختلفة حول الجمهورية بكامل .

وقامت الوزارة بتوفير 3 كراسات للشروط وهذه تعتبر اول مرة تقوم فيها الوزارة بتوفير 3 كراسات مختلفة ، فقسمت المدن التى سوف يتوفر فيها الاراضي الى 3 مجموعات وقامت بعمل كراسة شروط مختلفة لكل مجموعة منهم وقامت بالكتابة على كل كراسة فيهم المدن التى تقوم من خلال هذه الكراسة بالحجز بها.

وقامت الوزارة بتوفير هذه الكراسة بداية من اليوم من الساعة 3 ونصف بعد الظهر وحتى الساعة الخامسة وقامت بتوفيرها فى جميع فروع بنك الاسكان والتعمير المنتشر فى الجمهورية باكملها.

حيث اعلنت الوزارة انه يجب على المتقدم ان يقوم بدفع 25 الف جنية كمقدم للحجز المبدئي يتم استرداد الملبغ اذا لم يحصل المتقدم على الارض ، على ان يتم 25% من ثمن الارض فى معاد اقصاه شهر من موعد القرعة اذا تم اختياره فى القرعة التى سوف يتم الاعلان فيها عن نتائج القرعة فى كل مدينة ومن المقرر ان تقوم هذه القرعة فى بنوك الاسكان والتعمير ايضا بحصور مندوب من وزارة الاسكان ومسئول عن المدينة وغيرهم من كبار الشخصيات فى هذه المدينة.

كراسه شروط اراضى الاسكان

كراسه شروط اراضى الاسكان

كراسه شروط اراضى الاسكان

 

وتعتبر هذه من المرات النادرة التى يتم الاعلان فيها عن تخصيص اراضي للمواطنين بشكل خاص ، ويحرم على المؤسسات او الشركات الدخول فى الحجز ـ واوضحت الوزارة انه ايضا يمكن ان يقوم بالاشتراك اكثر من شخص فى شراء قطعة ارض واحدة والاستفادة منها .

وقد قامت الوزارة بتحديد مواعيد البناء فى كراسة الشروط التى يجب ان يلتزم بها الاشخاص اذا ما تم اختيارهم فى القرعة التى سوف تحدث .

اترك رد