الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة ناساف كارشي والعين اليوم 19/4/2016 في دوري أبطال اسيا
دوري ابطال اسيا
بطولة دوري ابطال اسيا

نتيجة مباراة ناساف كارشي والعين اليوم 19/4/2016 في دوري أبطال اسيا

انتهت مباراة ناساف كارشي والعين بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما في المباراة التي اقيمت اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري ابطال اسيا, واقيمت المباراة على استاد كارشي.

ملخص الشوط الاول

بداية المباراة جاءت سريعا من ناساف كارشي الذي تمكن من احراز هدف في الدقيقة الاولى بعدما حصل على ضربة ركنية سددت لتصل إلى ماخسود كريموف ويسددها في المرمى ليتقدم ناساف بهدف مقابل لاشيء.

بدء العين في الضغط على ناساف في محاولة لأدراج التعادل وسدد دياكيه كرة قوية ولكن تصدى لها الحارس في الدقيقة 13, وفي الدقيقة 26 سدد لاعب ناساف كرة قوية على مرمى العين كاد منها ان يحرز الهدف الثاني لولا تصدي الحارس لها.

واستمر ضغط العين حتى تمكن من التعادل في الدقيقة 31 بعدما سدد دانيلو مورينو كرة لتسكن مرمى ناساف ليتعادل الفريقين, وبعد الهدف بدء ناساف في محاولة العودة إلى المباراة ولكن كاد العين أن يحرز هدفه الثاني من تسديدةدياكيه قبل نهاية الشوط الثاني ولكن تمكن الحارس من انقاذها لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ملخص الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني جاءت هجومية من العين وسدد دياكيه كرة في بداية الشوط ولكن إلى خارج الملعب, وفي الدقيقة 50 حصل ناساف على ضربة حرة مباشرة سددت مباشرة على المرمى ولكن تمكن الحارس من انقاذ مرماه.

وبدء ناساف في تكثيف هجومه على مرمى العين وكاد أن يحرز هدف في الدقيقة 60 ولكن تصدى لها الحارس, وفي الدقيقة 69 سدد دانيلو كرة لكن تمكن حارس ناساف من التصدي لها.

وكاد ناساف ان يحرز هدف في الدقيقة 80 ولكن حارس العين المتألق استمر في انقاذ مرماه, واستمر الوضع كما هو لتنتهي المباراة بالتعادل وحصول كل من الفريقين على نقطة.

اترك رد