الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الاسماعيلي وغزل المحلة اليوم 21/4/2016 في الدوري المصري
الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاسماعيلي وغزل المحلة اليوم 21/4/2016 في الدوري المصري

انتهت مباراة الاسماعيلي وغزل المحلة بالتعادل بهدفين لكل منهما في المباراة التي اقيمت اليوم في الاسبوع الخامس والعشرون من الدوري المصري, واقيمت المباراة على استاد غزل المحلة.

ملخص الشوط الاول

الشوط الاول من المباراة جاء في بدايته هجومي من غزل المحلة ولكن تمكن الاسماعيلي من احراز هدف اول في الدقيقة 8 بعدما ارسل ايمانويل باناهيني كرة عرضية لتصل إلى توريك جبرين ليسددها في المرمى محرزا الهدف الاول للاسماعيلي.

وفي الدقيقة 18 كاد الاسماعيلي أن يحرز الهدف الثاني من تسديدة احمد سمير ولكن تمكن الحارس من التصدي لها, وفي الدقيقة 21 احراز ايمانويل باناهيني الهدف الثاني بعدما تلقى كرة من احمد سمير ليضعها الاول في المرمى.

حاول غزل المحلة العودة إلى المباراة قبل نهاية الشوط الاول, وسدد  يوسف حسن كرة تصدى لها الحارس, ثم سدد إبراهيم حسن كرة من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 46 ولكن صدها الحارس لينتهي الشوط الاول بتقدم الاسماعيلي بهدفين مقابل لاشيء.

ملخص الشوط الثاني

الشوط الثاني من المباراة جاء هجوميا من غزل المحلة الذي تمكن من احراز الهدف الاول في الدقيقة 56 عن طريق مهدي صبحي الذي تلقى كرة من اسلام جمال ليسددها في المرمى, وبدء غزل المحلة في الضغط على الإسماعيلي في محاولة لاحراز هدف التعادل.

وفي الدقيقة 71 كاد الاسماعيلي ان يحرز الهدف الثالث من تسديدة مروان محسن ولكن تصدى لها الحارس, وفي الدقيقة 78 تمكن ابراهيم حسن من احراز الهدف الثاني والتعادل لغزل المحلة بعد أنن تلقى تمريرة من إسلام جمال.

بعد التعادل بدء الاسماعيلي في الضغط في محاولة للعودة إلى المباراة, وانتهت المباراة بعد اربع دقائق وقت بدل ضائع بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما ليضيع الاسماعيلي فوزا ويحصل غزل المحلة على نقطة غالية.

اترك رد