الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة العين والشعب اليوم 24/4/2016 في الدوري الاماراتي
الدوري الاماراتي
الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة العين والشعب اليوم 24/4/2016 في الدوري الاماراتي

انتهت مباراة العين والشعب بفوز العين بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في المباراة التي اقيمت اليوم في الاسبوع الرابع والعشرون من الدوري الاماراتي, واقيمت المباراة على استاد هزاع بن زايد.

ملخص الشوط الاول

بداية الشوط جاءت عنيفة من منصور محمد عباس بعد تدخله مع احد لاعبي العين وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة الثانية, ولكن جاء الشوط بسيطرة من العين الذي كاد أن يتقدم في الدقيقة 8 لولا تصدي الحارس للكرة.

وفي الدقيقة 29 سدد مهند سالم العنزي كرة تصدى لها حارس الشعب, واستمر ضغط العين ولكن دون تحقيق نتيجة إيجابية لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين بدون اهداف.

ملخص الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني تدخل منصور محمد عباس على عمر عبد الرحمن لاعب العين وحصل على بطاقة حمراء ليكمل الشعب المباراة بعشرة لاعبين.

استغل العين النقص العددي وتمكن من احراز الهدف الاول في الدقيقة 61 من تسديدة دوجلاس بعد ان تلقى كرة من عمر عبد الرحمن ليسددها الاول في المرمى لتسكن مرمى الشعب.

واستمر ضغط العين على الشعب الذي حرص على اللعب دفاعيا, وفي الدقيقة 77 احرز لاعب الشعب سلطان سالم هدف بالخطأ في مرماه ليتقدم العين بهدفين مقابل لاشيء.

أجرى الشعب تبديلاته وكذلك العين في محاولة من الشعب للعودة إلى المباراة والعين في محاولة لتكثيف الهجوم والوصول إلى مرمى الشعب.

ومع هدوء المباراة ومحاولة دفاع الشعب الوقوف أمام العين تمكن العين من احراز الهدف الثالث في الدقيقة 83 بعدما حصل العين على ضربة ركنية سددت لتصل إلى لي ميونغ جو ليمررها لتصل إلى دوغلاس ليضعها في المرمى محرزا الهدف الثالث للعين.

جاءت فرصة للشعب لاحراز هدف في الدقيقة 92 عن طريق ماراكو الذي سدد كرة ولكن تمكن الحارس من التصدي لها لتنتهي المباراة بفوز العين بثلاثة اهداف دون رد.

اترك رد