الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة سندرلاند وارسنال اليوم 24/4/2016 في الدوري الانجليزي
ارسنال
نادى ارسنال الانجليزى

نتيجة مباراة سندرلاند وارسنال اليوم 24/4/2016 في الدوري الانجليزي

انتهت مباراة سندرلاند وارسنال بتعادل الفريقين بدون اهداف في المباراة التي اقيمت اليوم في الاسبوع الخامس والثلاثون من الدوري الانجليزي, واقيمت المباراة على ملعب أوف لايت.

ملخص الشوط الاول

جاء الشوط الاول من المباراة هادئ في بدايته, وجاءت اول فرصة حققية في المباراة لصالح ارسنال عندما حصل على ضربة ركنية سددها مسعود أوزيل لتصل إلى ميرتيساكر وسددها ولكن في يد الحارس.

بدء الارسنال في الضغط بقوز في محاولة لاحراز هدف تقدم مع محاولات من سندرلاند في الوصول لمرمى الارسنال, وفي الدقيقة 19 كاد محمد النني أن يحرز الهدف الاول لفريقه عندما سدد كرة ولم يتمكن بها الحارس ولكن تنتهي دون احراز اهداف.

وفي الدقيقة 30 ارسل سانشيز كرة عرضية لتصل إلى اوزيل ويسددها ولكن يتصدى لها الحارس, ثم حصل الارسنال على ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 33 سددها سانشيز ويصدها الحارس ويحولها إلى ركنية.

واستمر ضغط الارسنال لكن دون نتيجة إيجابية لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين بدون اهداف.

ملخص الشوط الثاني

الشوط الثاني جاء هجوميا في بدايته من سندرلاند, وكاد أن يحرز هدف في الدقيقة 49 ولكن نجح حارس الارسنال في تحويلها إلى ركنية, وفي الدقيقة 51 جاءت فرصة اخرى لسندرلاند لكن انتهت بركنية ايضا.

تراجع أداء الارسنال كثيرا في الشوط الثاني ورغم التبديلات التي اجراها الا انه لم يتمكن من احراز هدف, وفي الدقيقة 82 سدد داني ويلبك كرة صدها الحارس, ثم جاءت فرصة اخرى في الدقيقة 86 من كرة عرضية تصل إلى سانشيز ويسددها ولكن يتمكن حارس سندرلاند من التصدي لها.

واعطى الحكم اربع دقائق وقت بدل ضائع استغل فيها سندرلاند الوقت ولم يستطع الارسنال من احراز اي اهداف ليفقد الارسنال نقطتين وينجح سندرلاند في الحصول على نقطة.

اترك رد