الرئيسية » اخبار مصر » اخبار مصر اليوم الاربعاء 27/4/2016 : المهندس شريف اسماعيل يعقد اجتماعاً مع وزير القوى العاملة لبحث استعدادات عيد العمال
اخبار مصر اليوم
مصر

اخبار مصر اليوم الاربعاء 27/4/2016 : المهندس شريف اسماعيل يعقد اجتماعاً مع وزير القوى العاملة لبحث استعدادات عيد العمال

رصدنا لكم متابعينا الكرام اخر اخبار مصر التى جاءت اليوم الأربعاء الموافق 27/4/2016 فى الصحف الرسمية والتى لها اهمية بالغة من بينها الآتى :

المهندس شريف اسماعيل يعقد اجتماعاً مع وزير القوى العاملة لبحث استعدادات عيد العمال

من المقرر اليوم الأربعاء الموافق 27/4/2016 أن يقوم المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزارء , بعقد لقاءاً مع وزير القوى العاملة , محمد سعفان , بحضور وفد من الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة , جبالى المراغى , رئيس الاتحاد ورؤساء النقابات العمالية .

ويأتى هذا الإجتماع من أجل بحث الترتيبات النهائية الخاصة بعيد العمال والذى سيحضره الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , والمقرر له غداً الخميس  , بأحد فنادق القاهرة الهامة .

وقد صرح الأمين العام لاتحاد العام لنقابات عمال مصر , محمد وهيب , أن هذا الاجتماع يأتى دائماً قبل الحفل الرسمى لعيد العمال والذى يشهده رئيس الجمهورية لبحث المعوقات والمشاكل التى تواجه عمال مصر، والسعى لإيجاد حل لها، وذلك قبل الاحتفال الرسمى به .

جامعة الدول تستضيف المكتب التنفيذى لمجلس وزراء النقل العرب اليوم

من المقرر اليوم الأربعاء الموافق 27/4/2016 أن يقوم جامعة الدول العربية بإستضافة اجتماع المكتب التنفيذى لمجلس وزراء النقل العرب فى دورته السادسة والخمسون , والذى سوف يترأسه وزير النقل والمواصلات والمرافق العامة , الدكتور جلال السعيد .

وسوف يكون هذا الإجتماع بحضور  وزراء النقل العرب وممثلى الاتحادات والمنظمات العربية لمناقشة تنمية قطاعات النقل البرى، والبحرى والنقل الجوى .

وقد أشار الدكتور جلال السعيد أن الهدف من هذه الاجتماعات هو تنمية التعاون العربى فى مجالات قطاع النقل المختلفة , بالإضافة إلى القيام ببحث سبل تطوير شبكة النقل البرية والبحرية بين الدول العربية , والعمل على تحسينهاورفع كفائتها الفنية .

إلى جانب العمل على توسيع قاعدة نشاطاتها بما يعزز الاتصالات ويعمل على تيسير انتقال عناصر الإنتاج والسلع وخفض تكاليف النقل الباهظة .

اترك رد