الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة فياريال وليفربول اليوم 28/4/2016 في الدوري الأوروبي
نتيجة مباراة ليفربول
الدوري الاوروبي

موعد مباراة فياريال وليفربول اليوم 28/4/2016 في الدوري الأوروبي

تقام اليوم مباراة فياريال وليفربول في تمام الساعة التاسعة وخمس بتوقيت القاهرة والعاشرة وخمس دقائق بتوقيت السعودية وذلك في مباراة الذهاب لدور النصف النهائي من الدوري الأوروبي, ومن المقرر إقامة المباراة على ملعب المادريجال.

موقف الفريقين قبل المباراة

كان فياريال قد تأهل إلى دور النصف النهائي بعدما فاز في ربع النهائي على سبارتا براغ التشيكي في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وفي العودة بأربعة اهداف مقابل هدفين, أما ليفربول فكان قد تغلب على بروسيا دورتموند في مباراة العودة بأربعة اهداف مقابل ثلاثة بعدما تعادلا في مباراة الذهاب بهدف لكل منهما.

ويسعى فياريال إلى تعويض ما فاته في الدوري الاسباني بعدما تراجع أداءه في أخر المباريات, ويسعى اليوم إلى الفوز بالمباراة وتأمين نفسه من أجل ضمان وضع خطوات إلى النهائي قبل مباراة العودة, وكان فياريال في اخر مباراة خاضها في الدوري الاسباني تعادل امام ريال سوسييداد بدون اهداف.

أما ليفربول فيسعى في مباراة اليوم إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة التي من المقرر إقامتها في الخامس من الشهر القادم, ويدخل ليفربول مباراة اليوم وحالة مثل حال فياريال الذي تعادل في اخر مباراة خاضها الفريقين في الدوري الانجليزي امام نيوكاسل يونايتد بهدفين لكل منهما.

وكان الفريقي قد تواجها في عام 2008 في إطار إستعدادات ليفربول للموسم الكروي وكان الفريقين قد تعادلا بدون اهداف, ولم يتقابل منذ وقتها.

الجدير بالذكر أن فياريال يحتل المركز الرابع في الدوري الاسباني برصيد 61 نقطة, أما ليفربول فيحتل المركز السابع من الدوري الانجليزي برصيد 55 نقطة.

القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن تذاع مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت اتش دي 2, ومن المقرر أن يقوم المعلق الرياضي رؤوف بن خليف بالتعليق على المباراة.

اترك رد