الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الفجيرة والعين اليوم 28/4/2016 في الدوري الاماراتي
الدوري الاماراتي
الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة الفجيرة والعين اليوم 28/4/2016 في الدوري الاماراتي

انتهت مباراة الفجيرة والعين اليوم بفوز الفجيرة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت اليوم في الاسبوع الخامس والعشرون من الدوري الاماراتي, واقيمت المباراة على ملعب نادي الفجيرة.

ملخص الشوط الاول

بداية الشوط جاءت هجومية من العين وكاد أن يتقدم في الدقيقة 12 عندما سدد محمد فوزي كرة ولكن تمكن الحارس من التصدي لها, وفي الدقيقة 16 تمكن الفجيرة من احراز الهدف الاول عن طريق كريستوف مانداني الذي تلقى كرة من حسن معتوق ليضعها الاول في المرمى ليتقدم الفجيرة.

حاول العين احراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الاول ولكن لم يتمكن من ذلك لينتهي الشوط بتقدم الفجيرة بهدف مقابل لاشيء.

ملخص الشوط الثاني

الشوط الثاني جاء حافل بالأهداف حيث تمكن الفجيرة من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 62 عن طريق راشد جلال  بعد أن تلقى كرة عرضية من كريستوف مانداني ليسددها الاول في المرمى.

وفي الدقيقة 72 تمكن الفجيرة من احراز هدفه الثلاثة ليزيد صدمة العين, وجاء الهدف بعدما ارسل مانداني كرة لتصل إلى باتريك عزي ليضعها في المرمى محرزا الهدف الثالث لفريقه.

بعد الهدف تراجع أداء الفجيرة كثيرا واجرى العين تبديلاته في محاولة للحاق بالمباراة, وفي الدقيقة 84 حصل العين على ضربة حرة مباشرة تصدى لها فوزي فايز ليسددها وبالخطأ احرزها وليد اليماهي في مرماه.

وفي الدقيقة 86 احرز العين الهدف الثاني عن طريق سعد الكثيري بعدما تلقى كرة من يوسف احمد البلوشي ليسددها الاول في المرمى لتصبح النتيجة ثلاثة اهداف مقابل ثلاثة.

وبدء الفجيرة في السيطرة على مرماه ونجح في اللعب دفاعيا, واعطى الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع نجح فيهم الفجيرة في الحفاظ على فوزه لتنتهي المباراة بفوز غالي للفجيرة على العين بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

اترك رد