الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ارسنال ونورويتش سيتي اليوم 30/4/2016 في الدوري الانجليزي
ارسنال
نادى ارسنال الانجليزى

موعد مباراة ارسنال ونورويتش سيتي اليوم 30/4/2016 في الدوري الانجليزي

تقام اليوم مباراة ارسنال ونورويتش سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت السعودية وذلك ضمن مباريات الاسبوع السادس والثلاثون من الدوري الانجليزي, ومن المقرر إقامة المباراة على استاد الامارات.

موقف الفريقين في الدوري

يدخل ارسنال مباراة اليوم وهو محتل المركز الرابع من الدوري الانجليزي برصيد 64 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في 18 مباراة وتعادله في 10 مباريات, اما نورويتش سيتي فيدخل مباراة اليوم وهو محتل المركز ال 18 من الدوري الانجليزي برصيد 31 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في ثمان مباريات وتعادله في تسعة.

ويسعى ارسنال في مباراة اليوم إلى الفوز والحصول على الثلاث نقاط للبقاء في المراكز الاربعة الاولى والمنافسة على الوصول إلى الدوري الاوروبي, كما أنه يسعى إلى العودة إلى الانتصارات بعدما تعادل في اخر مباراة خاضها في الدوري الانجليزي امام سندرلاند بدون اهداف.

أما نورويتش سيتي فسيسعى إلى تحقيق مفاجأة على ارسنال كما فعل سندرلاند بالحصول على نتيجة إيجابية في مباراة اليوم ليضمن الابتعاد عن المراكز الاخيرة في الدوري الانجليزي, كما يسعى نورويتش إلى الخروج من خسارته الأخيرة امام سندرلاند بثلاثة اهداف مقابل لاشيء.

والفريقين لديهم مباراة قادمة هامة، فأرسنال سيواجه مانشستر سيتي في المباراة القادمة أما نورويتش سيتي فسيواجه مانشستر يونايتد في الجولة القادمة من الدوري الانجليزي.

وكان اخر لقاء جمع بين الفريقين انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما, ولكن في تاريخ لقاءات الفريقين كان الفوز لصالح ارسنال في سبع مباريات بينما فاز نورويتش سيتي في مباراة واحدة, وتعادل الفريقين في ثلاث مباريات.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم إذاعة مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت اتش دي 2, ومن المقرر أن يقوم المعلق الرياضي رؤوف بن خليف بالتعليق على المباراة.

اترك رد