الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة ساوثهامبتون ومانشستر سيتي اليوم 1/5/2016 في الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة ساوثهامبتون ومانشستر سيتي اليوم 1/5/2016 في الدوري الانجليزي

انتهت مباراة ساوثهامبتون ومانشستر سيتي بفوز ساوثهامبتون بأربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت اليوم في الاسبوع السادس والثلاثون من الدوري الانجليزي, واقيمت المباراة على ملعب سانت ميريز.

ملخص الشوط الاول

بداية الشوط الاول جاءت هجومية من ساوثهامبتون وكاد أن يحرز الهدف الاول مبكرا عندما سدد ساديو ماني كرة قوية ولكن انقذها حارس المان.

وفي الدقيقة 19 ارسل ايهياناتشو كرة عرضية لتصل إلى رحيم سترلينج ويسددها ولكن يصدها الحارس, وفي الدقيقة 24 تمكن ساوثهامبتون من احراز الهدف الاول عندما مرر تاديتش كرة عرضية لتصل إلى شين لونج وسددها لتسكن مرمى المان سيتي.

وفي الدقيقة 28 ارسل تاديتش كرة عرضية اخرى لتصل إلى ساديو ماني ليسددها ليحرز الهدف الثاني لساوثهامبتون.

حاول مانشستر سيتي العودة إلى المباراة ولكن لم يتمكن في احراز هدف إلا في الدقيقة 43 عن طريق تسديدة كليليتشي إيهياناتشو, لينتهي الشوط بتقدم ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف.

ملخص الشوط الثاني

حاول مانشستر مع بداية الشوط الثاني احراز هدف التعادل والعودة إلى المباراة, وسدد ايهياناتشو كرة في الدقيقة 49 ولكن صدها الحارس, وتحولت السيطرة إلى ساوثهامبتون الذي تمكن من احراز الهدف الثالث في الدقيقة 57 عندما سدد فان ديك كرة ابعدها الحارس لتصل إلى ساديو ماني ويسددها ليحرز الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 67 ارسل دوشان تاديتش كرة عرضية لتصل إلى ساديو ماني ويسددها ليحرز منها الهدف الرابع لساوثهامبتون لتصعب المهمة على مانشستر سيتي.

وأجرى مانشستر تبديلاته في محاولة للحاق إلى المباراة, وفي الدقيقة 78 تمكن ايهياناتشو من احراز الهدف الثاني عندما تلقى كرة من خسيوس نافاز ليضعها الاول في المرمى.

وانتهت المباراة بعد أربع دقائق وقت بدل ضائع بفوز ساوثهامبتون بأربعة اهداف مقابل لاشيء في مباراة الاسبوع السادس والثلاثون من الدوري الانجليزي.

اترك رد