الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة العين الإماراتي اليوم 3/5/2016 في دوري أبطال أسيا
دوري ابطال اسيا
بطولة دوري ابطال اسيا

نتيجة مباراة العين الإماراتي اليوم 3/5/2016 في دوري أبطال أسيا

انتهت مباراة العين الإماراتي اليوم امام ناساف كارشي بفوز العين بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي اقيمت اليوم في دوري المجموعات من دوري أبطال أسيا, وأقيمت المباراة على استاد هزاع بن زايد.

ملخص الشوط الاول

بداية الشوط جاءت هجومية من العين الذي تمكن من تسديد كرة قوية في الدقيقة 5 عن طريق لي ميونغ جو ولكن تصدى لها الحارس, وفي الدقيقة 18 سدد ميونغ لي كرة اخرى ولكن تصدى لها الحارس مرة اخرى.

واستمر ضغط العين حتى تمكن من احراز الهدف الاول في الدقيقة 38 عن طريق دانيلو مورينو بعدما تلقى كرة من عمر عبد الرحمن ليضعها الاول في المرمى ليتقدم العين.

وفي الدقيقة 42 كاد العين أن يحرز الهدف الثاني من تسديدة فيليبي باستوس ولكن تصدى لها الحارس, وانتهى الشوط الاول بتقدم العين بهدف مقابل لاشيء.

ملخص الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني مثل الأول جاءت بسيطرة من العين, حيث سدد مهند سالم العنزي كرة في الدقيقة 50 ولكن ابعدها الحارس وتابعها دوجلاس ولكن يصدها الحارس.

ثم جاءت فرصة اخرى للعين من تسديدة احمد محمد صالح موسى ولكن ابعدها الحارس في الدقيقة 53.

أجرى ناساف كارشي تبديلاته في محاولة للعودة واللحاق بالمباراة, ولكن ظلت سيطرة العين على المباراة ولم يتمكن ناساف كارشي من القيام بهجمة حقيقية على مرمى العين.

وفي الدقيقة 91 تمكن العين من احراز هدفه الثاني عن طريق احمد إسماعيل وذلك بعدما تلقى كرة من إبراهيما دياكيه ليسددها الاول في المرمى.

واعطى الحكم اربع دقائق وقت بدل ضائع لم يتمكن ناساف كارشي من احراز اهداف لتنتهي المباراة بفوز العين بهدفين مقابل لاشيء, وبذلك يرتفع رصيد العين عند 10 نقاط متصدرا المجموعة الرابعة بينما يظل ناساف في المركز الأخير برصيد خمس نقاط.

اترك رد