الرئيسية » اخبار الرياضة » أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 4/5/2016 : الفريق يواجه مساءا الحرس فى الدورى والنادى يعلن عن تكريمه لمحمد صلاح فى ودية روما
اخر اخبار النادي الاهلي
النادى الاهلى

أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 4/5/2016 : الفريق يواجه مساءا الحرس فى الدورى والنادى يعلن عن تكريمه لمحمد صلاح فى ودية روما

يواجه فريق الأهلى اليوم فى الساعة الثامنة والنصف مساءا نادى حرس الحدود فى الجولة التى تحمل رقم من الدورى المصرى وذلك على ملعب المكس بالاسكندرية ، ويسعى الأهلى فى المباراة لاستمرار الابتعاد بالمركز الأول بجدول المسابقة حيث يتصدره ب 56 نقطة . وعلى الرغم من صعوبة موقف الحرس الأخير بالمسابقة وضياع أمله فى البقاء فى الممتاز لكن المدير الفنى مارتن يول حذر لاعبيه من الاستهانة بالخصم خصوصا أن الفريق ليس لديه أيه ضغوط تؤثر على أدائه وسيلعب ليظهر بصورة جيدة .

وفى شأن آخر تم أمس الثلاثاء فى مؤتمر صحفى عقد بمقر النادى بالجزيرة عن كافة تفاصيل ودية روما المنتظر إقامتها يوم 20 من الشهر الجارى بالإمارات على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين  . ومن أهم التفاصيل التى ذكرها مدير الكرة بالنادى الأهلى عبد العزيز عبد الشافى ( زيزو ) بخصوص الودية هو إعلان النادى عن تكريمه لمحمد صلاح نجم منتخبنا القومى ولاعب نادى روما الإيطالى تقديرا على مشواره الاحترافى ، كذلك سيكرم لاعب روما توتي ، فقد قال زيزو :

صلاح قيمة كبيرة ونموذج مشرف للشاب المصري بل والعربي والأفريقي من خلال رحلة احترافه الموفقة في أوروبا .. وتوتي نجم روما يمثل رمزا للانتماء والتفاني في خدمة ناديه ومنتخب بلاده ويستحق التكريم بعد مشواره الطويل مع الكرة الإيطالية.

أما بخصوص تذاكر المباراة فقد تم توفيرها منذ الأمس للشراء من خلال الموقع الالكترونى الذى سبق وأن تم عرض تذاكر مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك الماضية عليه ، ويبلغ عدد التذاكر حوالى 25 ألف تذكرة . الشركة المنظمة للمباراة صرحت خلال المؤتمر بأنها ستبذل قصارى جهدها لإنجاح اليوم مؤكدة أنه سيليق بمكانة فريقين كبيرين مثل الأهلى وروما . وعن خطة الفريق قبل المواجهة فصرح زيزو أن الأهلى سيكون فى الإمارات يوم 18 مايو ليخوض المران الأساسى له هناك .

وبالنسبة للاعبين المشاركين فى الودية فأكد زيزو على أن ما تم الاتفاق عليه فى العقود الموقعة بين الناديين يحتم على روما على الأقل أن يشرك 7 من لاعبيه الدوليين ، مبرزا أهمية اللقاء بالنسبة للمارد الأحمر متمنيا تكرار تجارب كتلك واللعب مع العديد من الأندية الأوروبية لكن ما يقف حائلا دون حدوث ذلك هو عدم انتظام جدول مسابقات الدورى المصرى .

وعن تواتر أنباء بخصوص عدم مشاركة رمضان صبحى فى الودية نظرا لأنه من المقرر أن يذهب اللاعب فى معكسر منتخب الشباب بقيادة معتمد جمال استعدادا للقاء منتخب أوغندا فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ، فقال زيزو :

المعادلة صعبة ، فالأهلى يهمه تواجد رمضان للاستفادة الفنية والتسويقية من تواجده كما أن مباراة المنتخب لها أهمية كبرى لهذا فإن التنسيق قائم ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار بشكل نهائي على مشاركة رمضان في مباراة روما من عدمه .

اترك رد