الرئيسية » اخبار الرياضة » أخبار برشلونة اليوم الخميس 5/5/2016 : ادريانو متهم بالتهرب الضريبى ودخلة خاصة لمباراة إسبانيول وشتيجن سيكمل مع البارسا
صفقة ألابا
البارسا يتعاقد مع دينيس سواريز

أخبار برشلونة اليوم الخميس 5/5/2016 : ادريانو متهم بالتهرب الضريبى ودخلة خاصة لمباراة إسبانيول وشتيجن سيكمل مع البارسا

على خليفة ما تم من قيام بعض لاعبى نادى برشلونة الإسبانى بالتهرب الضربيى وكان أولهم نجم الفريق ليونيل ميسى والذى تسرب هذا الخبر بشأنه فى وثائق بنما بمبلغ حوالى 4 مليون يورو ، ثم اللاعب خافيير ماسكيرانو نفس الشئ والذى تهرب من دفع 1,5 مليون يورو ، يأتى اسم جديد فى القائمة وهو أدريانو البرازيلى . اللاعب قام باستغلال النظام الضريبى بإسبانيا وقام باحتيال مبلغ وقدره 646086 يورو فى الفترة ما بين عامى 2011 و2012 . علما بأن ادريانو حسب وكالة الأنباء العالمية رويترز قد تم إصدار حكم عليه من قبل المحكمة الإسبانية بالسجن لمدة عام وهى عقوبة لا تنفذ فى القضاء الإسبانى الذى لا يقضى أببدا بالسجن فى مدة لا تقل عن عامين ، مع العلم أن اللاعب قد قام بتسديد المبلغ وستقرر المحكمة مصيره بشأن تلك القضية .

وعلى صعيد آخر ومباراة الديربى المنتظرة بين فريقى برشلونة وإسبانيول فى إطار الأسبوع رقم 37 من الدورى الإسبانى والتى من المقرر أن تقام يوم الأحد القادم ستكون بها دخلة خاصة . فقد أعلن موقع البارسا أن الدخلة ستتضمن رفع أعلام النادى بلونيه الأحمر والأصفر كذلك ستشهد المباراة تكريم الراحل مذيع ملعب البارسا الكامب نو مانيل فيك ، على أن تبدأ المواجهة بالوقوف دقيقة حداد على روح الرجل الذى خدم برشلونة لعقود . كذلك أعلن عن شعار سيرفع خلال المبارة ألا وهو :

نحن هنا معا

وعن آخر الأخبار حول حارس برشلونة شتيجن والذى أشيع حوله العديد من الأنباء بخصوص رحيله عن الفريق بعد وضوح استيائه من عدم اللعب بشكل أساسى مع ناديه ، فقد أعلنت عددا من الصحف الإسبانية عن بقاء الحارس بالنادى لموسم آخر حتى مع استمرار اعتماد المدير الفنى للبارسا على الحارس كلاوديو . شتيجن من المعروف أنه تلقى عروضا عدة للرحيل من برشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم ، وقد ذكرت تقارير عدة عن وجود بدائل يدرسها برشلونة تعوض الفريق حال رحيل الحارس ، لكن ما تم تأكيده فى الوسط الرياضى الإسبانى حتى الآن هو استمرار شتيجن مع ناديه ، وسنوافيكم حال وجود مستجدات فى الموضوع فى نشرة أخبارنا اليومية عن برشلونة .

اترك رد