الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ليفربول وفياريال اليوم 5/5/2016 في الدوري الاوروبي
نتيجة مباراة ليفربول
الدوري الاوروبي

موعد مباراة ليفربول وفياريال اليوم 5/5/2016 في الدوري الاوروبي

تقام اليوم مباراة ليفربول وفياريال في تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة والعاشرة وخمس دقائق بتوقيت السعودية وذلك في مباراة العودة لنصف النهائي من الدوري الاوروبي, ومن المقرر إقامة المباراة على ملعب انفليد.

موقف الفريقين قبل المباراة

كان ليفربول قد تأهل إلى نصف النهائي من الدوري الاوروبي بعدما تعادل مع بوروسيا دورتموند في مباراة الذهاب بهدف لكل منهما وفوزه في مباراة العودة بأربعة اهداف مقابل ثلاثة, اما فياريال فكان قد تأهل إلى نصف النهائي بعدما فاز على سبارتا فراغ في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحقق فوزا في مباراة العودة بأربعة اهداف مقابل هدفين.

ومباراة اليوم صعبة على ليفربول, ورغم أن المباراة على ارضه ووسط جمهوره إلا أنه سيسعى إلى تعويض خسارته في مباراة الذهاب بهدف مقابل لاشيء, ويعاني ليفربول في الفترة الاخيرة من سوء نتائجه في الدوري الانجليزي فغاب عنه الفوز في اخر مباراتين كان اخرها خسارته امام سونزاي سيتي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء, وبطولة الدوري الاوروبي هي أخر أمل لليفربول للحصول على بطولة هذا الموسم.

أما فياريال الاسباني فهو في مباراة اليوم يكفيه التعادل الايجابي أو السلبي للوصول إلى نهائي الدوري الاوروبي, ومعنويات فياريال مرتفعة اليوم خاصة بعدما حقق فوزا في اخر مباراة خاضها في الدوري الاسباني امام فالنسيا بهدفين مقابل لاشيء, وسيسعى فياريال في مباراة اليوم إلى الوصول إلى المباراة النهائية لنفس أهداف ليفربول وهي تحقيق بطولة هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن فياريال يحتل المركز الرابع في الدوري الاسباني برصيد 64 نقطة, أما ليفربول فهو يحتل المركز الثامن من الدوري الانجليزي برصيد 55 نقطة.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم إذاعة مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت اتش دي 2, وسيقوم المعلق الرياضي فهد العتيبي بالتعليق على المباراة.

اترك رد