الرئيسية » اخبار العالم » عاجل وفاة ماجد الشبل الإعلامي المشهور بالتلفزيون السعودي وموعد ومكان صلاة الجنازة
ماجد الشبل
الاعلامي السعودي

عاجل وفاة ماجد الشبل الإعلامي المشهور بالتلفزيون السعودي وموعد ومكان صلاة الجنازة

تم الإعلان من قبل التلفزيون السعودي أنه قد تم وفاة ماجد الشبل الإعلامي السعودي اللامع و سيتم إقامة صلاة الجناز عليه بعد انتهاء صلاة العصر و ذلك يوم الخميس و هو يوم الغد و ذلك فى مسجد الملك خالد المتواجد بأم الحمام بالرياض.

و ماجد شبل هو أحد أبرز الإعلاميين السعوديين و له العديد من البرامج المتنوعة و الرائعة و المتميزة كبرنامج حروف على سبيل المثال و برنامجه الشهير شاعر و قصيدة و أيضا برنامجه الميزان بالإضافة إلى نشرات الأخبار التى كان يقوم بتقديمها.

فلقد كان ماجد الشبل يقرأ النشرة الإخبارية لمدة ثمانون عاما و فى سنة 1420 تمت إصابته بجلطة و دخل على إثرها إلى المستشفى و عندها قام الملك فهد بإصدار قراره بعلاج شبل بمستشفى الملك فيصل إلى أن من الله عليه بالشفاء.

بعد ذلك عاد مرة أخرى إلى عمله التليفزيوني و لكن أعراض المرض بالإضافة إلى كبر سنه  اتعبه كثيرا الأمر الذى أدى بدوره إلى تركه عمله الإعلامي سنة 1421 هجريا.

محمد عبدالله محمد شبل، و هذا هو اسمه الحقيقي فلقد قام والده بتسميته محمد إلاإلا أن والدته قامت بتسميته باسم ماجد فصار ذلك الإسم هو إسم الشهرة الخاص به و والدته من إحدى العائلات السورية الكريمة و لديه ابنة واحدة فقط.

حصل على تعليمه بمدينة دمشق و كان يعمل و هو طالب فى التليفزيون السوري فى ذلك الوقت ثم رجع إلى بلده الأصلي و ذلك فى فترة الستينيات الميلادية و كان استقراره فى الرياض.

و عندها قام بالعمل بداخل التلفزيون السعودي فى اوائله كما سبق و ذكرنا و يرجع أصله إلى عائلة الشبل المشهورة و التى تتواجد فى مدينة عنيزة و التى تقع بالقصيم.

اترك رد