الرئيسية » اخبار التعليم » موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة ينشر نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الثانى
نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة
نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة

موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة ينشر نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الثانى

اعلنت منذ قليل نتائج الشهادة الاعدادية بالجيزة ، للترم الثانى لهذا العام ، و التى تعتبر من النتائج التى تاخر ظهورها بعض الشىء ، حيث تعاقبت الاخبار عن اعلان النتائج للشهادة الاعدادية بجميع محافظات الجمهورية ، جمهورية مصر العربية منذ يومين .

و كانت تداولت عدة مواقع على شبكة الانترنت ، و ايضا موقع التواصل الاجتماعى ، خبر قرب الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة ، و انتهاء اعمال الكنترول بها من اعمال التصحيح ، و التجميع  الرصد ، كما انه تم الانتهاء من التقارير النهائية ، و سوف يتم الاعلان عن النتيجة بعد وقت قليل ، و ذلك عقب تصريح احد المصادر التابع لمديرية التربية و التعليم بالجيزة بذلك .

الاستعلام عن نتيجة الاعدادية بالجيزة
نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة

 الاستعلام الكترونيا عن نتيجة الاعدادية بالجيزة

و بامكان كل طالب من محافظة الجيزة ، ان يستخدم رقم جلوسه فى الاستعلام عن نتيجته ، و ذلك عن طريق وضع الرقم بالموقع الخاص بالنتيجة بوزارة التربية و التعليم بالجيزة من هنا موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة فى موضعه كما يحدد الموقع ، كما يطلب منه الموقع ايضا كتابة اسم محافظته بمكان حدد لها ، و ينتظر قبيلا ليشاهد نتيجته بمجموعه الكلى و الدرجات الكلية لكل من المواد الاساسية ، و مواد الانشطة التعليمية المصاحبة .

و بعد انتظار الطلبة و الطالبات نتيجتهم طويلا ، استطاع ان يحتفل كل من الطلبة الناجحين مع اسرهم بعد الحصول على نتيجتهم ، و ذلك عبر الموقع الالكترونى ، بوزارة التربية و التعليم المصرية ، و ذلك من خلال شبكة الانترنت .

و مما يذكر ان عدد الطلبةالكلى  المتقدمة للشهادة الاعدادية بالجيزة ، قد  بلغ عددهم حوالى 138000 طالبا و طالبة ، و قد تم توزيعهم على عدد 560 لجنة امتحانية .

اترك رد