الرئيسية » اخبار الرياضة » رسميا انضمام صالح جمعة لصفوف النادي الاهلي حتى موسم 2020
صالح جمعة
صالح جمعة

رسميا انضمام صالح جمعة لصفوف النادي الاهلي حتى موسم 2020

قام النادي الأهلي بعقد صفقة مع نادي انبي هزت المجتمع الرياضي، حيث قام النادي الاهلي بضم اللاعب صالح جمعة الى صفوف لاعبيه.

و قد قام النادي الاهلي بالتعاقد مع اللاعب صالح جمعة لمدة 5 سنوات متتالية،تبدأ مع بداية الموسم القادم، و تمت الصفقة مع نادي انبي مقابل سبعة ملايين جنية مصري.

و قام اللاعب صالح جمعة بابداء رغبته فى الانتقال الى النادي الاهلي و قد قام بالتوقيع على استمارة تفيد برغبته فى ذلك.

و قد قام الكابتن علاء عبد الصادق بنتقل اللاعب صالح جمعة الى صفوف نادية الجديد بين زملائه بعد حصوله على التوقيع بالموافقة من رئيس نادي انبي ماجد نجاتى التي تمت صباح اليوم.

و من المعروف ان صفقة اللاعب صالح جمعة هي  ليست الاولى من الصفقات بين النادي الاهلي و نادي انبي، بل تعتبر الصفقة الثالثة حيث كانت تسبقها صفقتين هما ضم اللاعب جون أنطوى من غانا و ضم ايضا اللاعب ماليك إيفونا من الجابون.

و قد اعرب اللاعب الجديد صالح جمعة  عن رغبته فى ارتداء قميص رقم 22، و قد قامت ادارة النادي بتلبية طلبه، رغم ان هذا سوف يؤثر على التواصل بينه و بين الفريق الا انهم احترموا رغبته و حبه للاعب ابوتريكه.

و قد قام المهتمين بالرياضة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر بنشر صور اللاعب صالح جمعة ممسكا بقميص النادي الاهلي فرحا بانتقاله الى نادي القرن الذي يشعر انها سوف تكون اضافة جيدة له.

و الجدير بالذكر  ان نادي الزمالك كان يرغب هو ايضا فى ضم اللاعب صالح جمعة  الى صفوف ناديه الا ان المنافسة كانت قوية و صفقة النادي الاهلي ربحت كفتها.

اترك رد