الرئيسية » اخبار الرياضة » الكاف يحذر الزمالك وقلق بشأن علي فتحي
فريق الزمالك

الكاف يحذر الزمالك وقلق بشأن علي فتحي

تلقى مجلس إدارة القلعة البيضاء خطابا شديد اللهجة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، حيث أرسل الكاف تحذيرا للزمالك من كثرة تأجيل مباراته القادمة مع فريق انيمبا النيجيري، وأن أي تأجيل آخر لموعد المباراة سيكون على عاتق الفارس الأبيض مما قد يعرضه لفرض عقوبات حاسمة من قبل الاتحاد الافريقي.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مباراته المقبلة امام انيمبا النيجيري، التي كان مقررا لها غدا الأحد ثم تم تقديمها لليوم السبت إلا أن المنافس النيجيري اعترض على تقديم موعد المباراة، وهو ما دفع الكاف لتأجيل موعد إقامة المباراة لبعد غد الاثنين بعد اتفاق أطراف المباراة.

وشهد خطاب الكاف الذي تم ارساله لنادي الزمالك، تحذيرات شديدة اللهجة لمجلس إدارة الزمالك، موضحا ان الاتحاد الافريقي لم يكن سعيدا أبدا بتعديل ميعاد إقامة المباراة لأكثر من مرة، ومحذرا الزمالك من الفشل في تنظيم المباراة وخوضها في الميعاد الجديد لها والمقرر له يوم الاثنين المقبل.

وفي سياق متصل، توقع الجهاز الطبي عدم مشاركة الظهير الايسر بالفريق الأبيض علي فتحي في المباراة المقبلة التي تجمع الفريق بمنافسه النيجيري، بعدما تعرض فتحي للاصابة أثناء مران الفريق أمس الجمعة استعدادا للمبارة الافريقية التي ستقام ضمن منافسات الجولة الخاكسة بدور المجموعات.

ولا يمتلك فريق النادي الزمالك ضمن قائمته الافريقية لاعبا يلعب بمركز الظهير الأيسر سوى علي فتحي الذي تعرض للإصابة، حيث كان يمتلك الزمالك لاعبين مقيدين بالقائمة الافريقية إلا أنهم رحلوا عن نادي الزمالك مؤخرا، كاللاعب حازم أمام الذي رحل عن الزمالك بعد مشكلته مع مهاجم الفريق باسم مرسي.

ويجري الفريق الطبي عدة محاولات كي يتمكن من تهيئة وتجهيز علي فتحي للمشاركة في المباراة المقبلة، إلا ان الشكوك تتزايد حول عدم قدرة اللاعب على المشاركة.

 

 

اترك رد