الرئيسية » اخبار الاقتصاد » تصريحات وزاره الماليه واخر التطورات في وزارة المالية المصرية
وزارة المالية
أخبار الاقتصاد

تصريحات وزاره الماليه واخر التطورات في وزارة المالية المصرية

تصريحات وزاره الماليه ينتظر الموظفين مرور كل عام حتى يحصلو على الزياده السنويه المعتاده لتساعدهم على تحمل اعباء الحياة المتذايده يوما بعد يوم فهى طبقه مطحونه من المواطنين ليخرج عليهم المسؤولين هذا العام وتعلن انها لم تعتمد زيادة اجور الموظفين فى الوازنه العامه الماليه لهذا العام 2016/2017 .

تصريحات وزاره الماليه

حيث اعلن مسئول بوزاره الماليه ان الحكومه المصريه لم تعتمد زياده اجور الموظفين فى هذا العام المالى 2016_2017 وذلك فى المواونه الماليه العامه .

وجاء هذا التأكيد ليذيد الموظف المصرى المطحون هما على همه حيث اكد مصدر حكومى موثوق ان الانباء عن نيه الحكومه فى زياده اجور العاملين انباء مغلوطه تماما وانه لا يوجد اى نيه لدى الحكومه لرفع المرتبات هذا العام وان اجور الموظفين سوف يتم صرفها بحسب قانون الخدمه المدنيه حتى يتم تعديله او اصدار قانون اخر بدلا نه .

تصريحات وزاره الماليه

وممكن لكل من يريد معرفه المزيد من الاخبار بخصوص هذا الموضوع بالتفاصيل متابعته على الموقع الرسمى لوزاره الماليه .

كما جاء القرار الوزارى فى 3 مواد ونصهم كالتالى .

الماده الاولى على فئات مخاطبه بصرف العلاوه وهم جميع العاملين المعينين فى جمهوريه مصر العربيه سواء بشكل دائم او بعقود مؤقته والعاملين فى القطاع العام بالدوله وكذلك الشركات العامه واى شركه تعمل بنفس قوانين ولوائح الحكومه .

اما عن الماده الثانيه فهى تنص على ان تكون العلاوه بنسبه 15% على الاجر الاساسى فى اخر مارس 2011 او عند التعين وذلك لمن يتم تعينهم بعد ذلك وهذا القانون بدون حد ادنى او اقصى .

اما الماده الثالثه تقول ان العلاوة تصرف بعد خمس سنوات من اصدار القانون ومن المتوقع صرف العلاوه خلال شهر ابريل .

وزاره الماليه اصدرت اعلان عم الفئات المستحقه لضم علاوه 15% على الراتب الاساسى .

اترك رد