الرئيسية » منوعات » ميعاد اول ايام ذي الحجة 2016 واقتراب موعد عيد الاضحي المبارك
بداية شهر ذي الحجة
بداية سبتمبر اول ايام شهر ذي الحجة

ميعاد اول ايام ذي الحجة 2016 واقتراب موعد عيد الاضحي المبارك

يقترب عيد الاضحي المبارك كثيرا من يومنا هذا وايضا الكثير يتساءل عن ميعاد اول ايام ذي الحجة وهي من اجمل الايام عند الله سبحانه وتعالي وايضا افضل الايام عند الامة الاسلامية فهي من الايام المحبوبة لجميع المسلمين ويتقرب الكثير منها الي الله وخصوصا العشر الاوائل وسوف نتابع مع حضراتكم ميعاد اول ايام ذي الحجة.

اول ايام ذي الحجة 2016:

ينتظر المسلمون الان موعد من افضل المواعيد الاسلامية وهو اول ايام شهر ذي الحجة وهو من اشهر الحرم ويتم فيه اجمل الفرائض الاسلامية وهو حج بيت الله سبحانه وتعالي والكثير من المواطنين يسافرون الي المملكة العربية السعودية لقضاء هذة المناسك والتقرب من الله سبحانه وتعالي.

والجدير بالذكر ان خلال الاسبوع القادم سوف يمر علي الامة الاسلامية اجمل الايام وهي العشر الاوائل من شهر ذي الحج وبداية صوم عشر ايام متتالية حتي حلول موعد عيد الاضحي المبارك وسوف يأتي اول ايام ذي الحجة يوم الجمعة الموافق 2 من شهر سبتمبر القادم وسوف يكون في بداية الشهر القادم اول الشهر الكريم ذي الحجة.

وخلال هذا الشهر نتقبل من الله سبحانه وتعالي ان يتقبل منا اعمالنا الصالحة وايضا يغفر لنا ما تقدم وما تاخر من ذنب ونعو من الله ان يرزق الامة الاسلامية جميعا زيارة الكعبة الشريفة وحج بيت الله.

وايضا في هذا الشهر الكريم سوف تستعد الامة الاسلامية لاقتراب موعد عيد الاضحي المبارك والاحتفال بهذة المناسية وايضا الاستعداد لشراء الاذباح لقيام الاضحية في اوائل ايام العيد المبارك والجدير بالذكر ان عيد الاضحي المبارك سوف يوافق العاشر من شهر ذي الحجة كما تعودنا بينما سوف يوافق هذا العام يوم الاحد الموافق 11 من شهر سبتمبر لعام 2016 ونتمني للامة الاسلامية عيد مبارك وكل عام وانتم بخير.

اترك رد