الرئيسية » اخبار الرياضة » تعرف علي سبب هروب لاعب الزمالك الناشئ نيمار الى روما وغضب في مجلس ادارة النادي
ادارة نادي الزمالك
لاعب الزمالك

تعرف علي سبب هروب لاعب الزمالك الناشئ نيمار الى روما وغضب في مجلس ادارة النادي

على سبب هروب لاعب الزمالك الناشئ نيمار الى روما حيث اثار هذا الخبر حالة من الغضب الشديد داخل مجلس ادارة نادي الزمالك بسبب هروب لاعبهم الناشئ نيمار الى روما ، و الذي ذهب لاجراء عدة اختبارات مع الفريق ، وتسعى ادارة النادي بكل الطرق من اثبات احقيتها في اللاعب .

سبب هروب لاعب الزمالك

تعرف على سبب هروب لاعب الزمالك الناشئ بيمار الى روما وبخصوص سبب هروب لاعب الزمالك الناشئ بيمار الى روما فانه قد تم ابلاغ نادي الزمالك من قبل المنتخب الوطني للناشئين ان اللاعب قد طلب من المنتخب الا يسجل اسمه معهم الا بعد تسجيل اسمه في صفوف الناي الايطالي ليكون ضمن صفوف النادي العام المقبل .

وعن سبب هروب لاعب الزمالك الناشئ بيمار الى روما فقد استغل اللاعب انشغال النادي بعدة امور اخرى مثل التعاقد مع لاعبين جدد وعدم توثيق عقده في اتحاد الكرة واختار الذهاب الى ايطاليا ليكون في نفس الفريق الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح و انشغال النادي ايضا في الامور الدارية و التي اثرت على النادي في الفترة الاخيرة .

و عن سبب هروب لاعب الزمالك الناشئ بيمار الى روما ويرجع الخطأ الكبير على النادي نفسه الذي اغفل هذه الموهبة الفازة وظل يبحث عن مواهب اخري خارج اروقة النادي ، وقد صرح رئيس نادي الزمالك بانه لم يهدا البال حتي يستعيد اللاعب الى النادي مرة اخرى حفاظا على احقية النادي فيه .

و الجدير بالذكر ان نادي الزمالك قد ابرم عدة اتفاقات وتعاقدات اخيرة مع مجموعة من اللاعبين المميزين و في ظل انشغاله بهذه الامور استغل اللاعب الفرصة بالهروب الى ناي روما الايطالي للدخول في عدة اختبارات بالنادي ليتم تسجيله ضمن صفوف النادي الايطالي .

اترك رد