الرئيسية » صحة وجمال » فوائد زيت جوز الهند العديدة للبشرة و الشعر
زيت الخروع
فوائد زيت جوز الهند

فوائد زيت جوز الهند العديدة للبشرة و الشعر

زيت جوز الهند هو يعد افضل انواع الزيوت  التى يىصى بها كافة الاطباء لكونه يحتوى على فوائد عديدة للبشرة و للشعر ، ففوائد زيت جوز الهند للشعر كثيرة عندما يتم تركيبها مع بعض الخلطات الطبيعية و الزيوت الطبيعية  التى تعمل على تكثيف الشعر و تتطويل الشعر و من تلك الخلطات .

خلطة زيت جوز الهند مع زيت الخروع

ان كنتم تريدون الحصول على شعر طويل و كثيف ، و ايضا تحارب تساقط الشعر و تلك الخلطة هى  ، ١٠٠ملى من زيت جوز الهند ” ستجيدونه عند العطار ، مع ١٠٠ملى من زيت الخروع ” و نخلطهم جيدا  و نضعهم على فروة الرٱس لمدة ساعتين ، و مرتين فى الاسبوع ، و من ثم ستحصلون على نتائج مذهلة .

 

فوائد زيت جوز الهند للبشرة

فوائد زيت جوز الهند كثيرة جدا للبشرة ، فان كانت البشرة ذات رؤس سوداء و شحوب ، يمكن لزيت جوز الهند ان بخلصكم من كل تلك المشاكل التى ترهق بشرتكم ،يمكنكم  زيت جوز الهند مع الدخول فى بعض التركيبات الطبيعية ان يخلص البشرة من الكثير من المشاكل ، و من تلك الوصفات .

;

خلطة زيت جوز الهند للرؤس السوداء

وصفة زيت جوز الهند  مع زيت الزيتون ، يعمل زيت الزيتون على محاربة الرؤس السوداء  التى توجد فى البشرة ، و دخول زيت چوز الهند مع زيت الزيتون ، حتى لا تسمر البشرة من استخدام زبت الزيتون منفردا لذلك يمنع زيت جوز الهند اسمرار البشرة و يحافظ على الدرجة الخاصة بها كما كانت .

ملحوظة : ياخذ زيت جوز الهند وقت طويل حتى يتم الاخلص منه ، و هذا لكونه زيت كثيف و يتمسك بالبشرة .

اترك رد