الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة واتفورد و مان يونايتد اليوم الاحد الموافق 18/9/2016 و القنوات الناقلة لها
موعد مباراة واتفورد و مان يونايتد
جوزيه مورينيو

موعد مباراة واتفورد و مان يونايتد اليوم الاحد الموافق 18/9/2016 و القنوات الناقلة لها

موعد مباراة واتفورد و مان يونايتد حيث يلتق اليوم الفريقان في  الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي و يعاني فريق مان يونايتيد من الهزيمتين الاخيرتين في الدوري على يد المتصدر مان سيتي و في دوري ابطال اوروبا على يد فينورد روتردام الهولاندي في مستهل بطولة الدوري الاوروبي لهذا الموسم .

موعد مباراة واتفورد و مان يونايتد

و عن موعد مباراة واتفورد و مان يونايتيد حيث يدخل فريق مان يونايتيد المباراة في المركز السادس برصيد 9 نقاط بعد الهزيمة الوحيد التي تلقاها من غريمه التقليد مان سيتي و حصوله على 9 نقاط من ثلاث مباريات في الجولات الاولي علي كلا من بورنموث و ساوثهامبتون و هال سيتي .

و تقام المباراة على ملعب فيكاريج رود لصاحب الارض واتفورد و الذي يسعي لاستغلال عاملي الارض و الجمهور و ذلك اليوم في تمام الساعة 1.00 م بتوقيت القاهرة و الساعة 2.00 بتوقيت السعودية .

و عن موعد مباراة واتفورد و مان يونايتد و القنوات الناقلة لها حيث تقوم مجموعة قنوات بي ان سبورة بأذاعة المباراة  على الهواء مباشرة و تذيع جميع مباريات الدوري الانجليزي على نفس القناة .

و يقوم جوزية مورينيو بالاعتماد على التشكيلة الاساسية للفريق من اجل العودة الى سلسلة الانتصارات التي بدا بها الدوري الانجليزي و يريد مصالحة الجماهير الغاضبة من الهزائم المتتالية في الدوري الممتا الانجليزي و دوري ابطال اوروبا  و يسعي فريق واتفورد الى الوصول الى النقطة السابعة بعد تحقيق الفوز الغالي على حساب مانم يونايتيد .

و عن موعد مباراة واتفورد و مان يونايتد تذاع المباراة على قنوات بي ان سبورة الرياضية و يعلق على المباراة المعلق المتميز على محمد على ، و ينتظر عشان البريميرليج المباراة المرتقبة بين العملاقين مان يونايتد و واتفورد في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة .

اترك رد