الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة اسبانيول و ريال مدريد اليوم الاحد 18/9/2016 و القنوات الناقلة لها
موعد مباراة اسبانيول و ريال مدريد
الدوري الاسباني

موعد مباراة اسبانيول و ريال مدريد اليوم الاحد 18/9/2016 و القنوات الناقلة لها

موعد مباراة اسبانيول و ريال مدريد حيث يلتقي الفريقين اليوم في الجولة الرابعة من الليجا على ملعب اسبانيول الذي سوف يسعي لاستغلال الارض و الجمهور للفوز على الملكي ريال مدريد  و الذي يريد الحفاظ على الصدارة بعد ما صعد برشلونة فوقة في الترتيب بعد مباراة الامس مع ليجانيز و التي فاز فيها بخمسة اهداف مقابل هدف و يسعي ريال مدريد الى الصعود للصدارة مرة اخري .

موعد مباراة اسبانيول و ريال مدريد

و عن موعد مباراة اسبانيول و ريال مدريد  و يدخل ريال مدريد المباراة برصيد 9 نقاط من ثلاث مبارايات فاز فيها الملكي على الفرق الاتية ريال سويداد بثلاثية نظيفة في الجولة الاولي و فريق سلتا فيجو في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف ، و فريق اوساسونا في الجولة الثالثة بخمسة اهداف مقابل هدفين .

بينما يسعي اسبانيول للفوز بالمباراة و الذي يدخل المباراة برصيد  نقطتين من تعادلين في الثلاث جولات الماضية و يسعي لتحسين وضعه في ترتيب الدوري الاسباني و الذي يحتل فيه المركز الخامس عشر .

و بخصوص موعد مباراة اسبانيول و ريال مدريد و تقام المباراة على ملعب باور ، و يقوم على ادارة المباراة الحكم الاسباني الدولي اليخاندرو خوسي هيرنانديز و تذاع المباراة في تمام الساعة 8.45 م بتوقيت القاهرة و 9.45 م بتوقيت مكة المكرمة .

و عن موعد مباراة اسبانيول و ريال مدريد و القنوات الناقلة لها حيث تنقل المباراة على قنوات بي ان سبورة و التي تاخذ حق البث لمباريات الدوري الاسباني لكرة القدم .

و ينتظر عشاق الملكي المباراة اليوم متمنين الانتصار لفريقهم ليرتفع رصيده الى 12 نقطة للحفاظ على الصدارة في اللجا الاسبانية و خاصة بعد الكبوة التي تعرض لها برشلونة في الجولة الماضية

اترك رد