الرئيسية » اخبار الرياضة » حقيقة خبر وفاة النجم العالمي جون سينا
جون سينا
WWE

حقيقة خبر وفاة النجم العالمي جون سينا

تحدثة الكثير من المواقع العالمية عن وفات جون سينا لاعب المصارعة المشهور و تداول و انتشر الخبر على مواقع  التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر و انتشرت الاشاعات بشكل كبير و كان اللاعب قد تعرض لمحاولة قتل من قبل عصابات المفيا التي اعتدت عليه بالرصاص الحي في احد شوارع واشنطن .

جون سينا

تم تاكيد خبر وفاة النجم العالمي لاعب المصارعة النجم جون سينا الذي تم الاعتداء عليه من قبل مجموعه من عصابات المافيا في احد شوارع واشنطن و كان هذه الاعتدائات على اثر خلافات مادية بينهم مما اثار غضبهم و قرروا قتله عن طريق اطلاق النار عليه و هو يسير في احد الطرق الرئيسية في الولات المتحدة الامريكية .

جون فليكس انتوني سينا امريكي الجنسية  من اصل ايطالي و له مجموعه من الهوايات مثل عزف الهب هوب و هو محترف للمصارعه الحره و مسجل و كان مسجل لدي شركة المصارعة العالمية سماكداون المعروفه باسم  دابليو دابليو اي   ، و هو منمواليد 23 / 4 1977 م  .

وقد حصل المصارع جون سينا في المصارعة حصل على العديد من البطولات الشهيرة  منها علي سبيل المثال  بطولة العالم للوزن الثقيل 15 مره ،  وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة  5 مرات و كان آخرها في مهرجان ليلة الأبطال للمحترفين  2015 م  إضافةً إلى بطولة الفرق الخاصة  4 مرات .

وقد قبل سينا المباراة  و كان اول ظهور للنجم العالمي سينا في التلفاز عندما استجاب لتحدي المقدم من اللاعب كرت انغل في عام 2002 م ، و كانت هذه المباراة مقدمة من رئيس شركة المصارعة ماكمان  استغل سينا الفرصة وكاد ان يهزم كريت انغل .

و كان  جون سينا يتمتع بشعبية جارفة و حب كبير من الجماهير العريضة التي كانت تشاهد المصارعة للمحترفين و كانت له دخلة خاصة به يعطي فيها التحية العسكرية .

اترك رد