الرئيسية » منوعات » الاحتفال بذكري السادس من اكتوبر عام 2016 يوم الخميس
كلمه عن السادس من اكتوبر
السادس من اكتوبر

الاحتفال بذكري السادس من اكتوبر عام 2016 يوم الخميس

نحن فى انتظار ذكرى السادس من اكتوبر عام 2016 حيث انا نحتفل بتلك اليوم بالانتصار الذى حققه الجيش المصرى فى حرب 1973 حيث قام باسترداد الاراضى المحتلة من يد العدو الصهيونىبعد النكسة 1967.

حرب اكتوبر هو تلك الانتصار الذى كسر اسرائيل حيث اننا قمنا باسترجاع كل شبر من ارضنا الغالية وتم الحفاظ عليها بببارواح جنودنا البواسل فان التخطيط العسكرى لحرب اكتوبر و امكانية الجنود من الصمود التام  و التحدى امام ذلك العدو الخاين الغادر .

فقد قاموا ابطالنا الشهداء بفقد ارواحهم للحرية ولاجلنا من اجل استرداد الارض فقد كانت ضربة عسكرية كبيرة بقيادة الرئيس الراحل محمد انور السادات اك العسكرى ذو الخبرة العسكرية الكبيرة فان توقيت الحرب كان ذات استهداف قوى اصاب الهدف بالانتصار و رد كرامتنا التى عناينا من انكيراها منذ النكسة الى النصر فى السادس من اكتوبر .

الاحتفال بذكري السادس من اكتوبر عام 2016 يوم الخميس:

حيث انه يسود داخل البلاد الكثير من الاحتفالات على جميع المستويات فان يوم السادس من  شهر اكتوبر كل عام يكون اجازة رسمية للبلاد يتم الاحتفال عبر عمل حفلة لهذا الاحتفال يتم حضور الرئيس و الوزراء و كبار رجال الدولة .

يتم بث الكثير من الافلام الوثائقية لحرب السادس من اكتوبر لتمجيد ذكراه مع الافلام التى تم عملها من قبل الفنانين للروى قصص الحرب الجميلة التى تربينا عليها جميعا حيث يتم الاحتفال بذكرى السادس من اكتوبر .

يتم الاحتفال من قبل القوات المسلحة المصرية بعمل عروض عسكرية تمجيد لهذة الذكرى بحرية و جوية و مشاة بجانب انها تقوم بالتحليق بالطائرات العسكرية و رمى بعض الكبونات التى تكون فيها ديه لمن يعثر عليها من القوات المسلحة لتفريح و مشاركة الشعب لهذه الذكرى السعيدة .

 

اترك رد