الرئيسية » اخبار العالم » حقيقة وفاة محمد العريفي التى تم تتداولها على مواقع التواصل الاجتماعى
حقيقة وفاة محمد العريفي
الشيخ محمد العريفى

حقيقة وفاة محمد العريفي التى تم تتداولها على مواقع التواصل الاجتماعى

انتشر فى العديد من المواقع واليوتيوب خبر وفاه الشيخ العريفى والذى اندهش الكثير من سماع هذا الخبر ومدى حقيقة وفاة محمد العريفي التى تم تتداولها على مواقع التواصل الاجتماعى حيث يتم انتشار هذا الخبر كل فترة و يكون الخبر ليس له اساس من الصحة .

حقيقة وفاة محمد العريفي التى تم تتداولها على مواقع التواصل الاجتماعى :

حيث ان هذه المرة تم التتداول بهذا الخبر ليخرج الشيخ محمد العريفى بنفسه ليقوم بتكذيبه  على الصفحة الرسمية له و يقوم بنشر فيديو له حديث يقول انه  على قيد الحياة وانه حى يرزق .

حيث ان الشيخ محمد العريفى من مواليد سنة 1970 هو داعية اسلامى سعودى الجنسية كما انه دكتور فى العقيدة بجانب انه استاذ مساعد فى كلية المعلمين بجامعة الملك سعود .

حيث انه له متابعين و محبين كثرين حول العالم وما انهم تاثروا بسماع تلك الشائعات و منهم من حزن كثير ا وعبر عن ذلك بردود محزنة و منهم من اغضبه هذا الخبر  .

حيث خرج اليوم الشيخ محمد العريفى بتكذيب هذا الخبر حيث ان الخبر تم نشره من قبل صحيفة امواج الالكترونية حيث قد انسبت الخبر لوكالة الانباء السعودية حيث ان الخبر قد تزعم موت الشيخ محمد العريفى جراء ازمة قلبية و بعد التاكد وجد ان الخبر كاذب و لم يتم نشره على موقع وكالة الانباء السعودية حيث جاء التاكيد على وفاته بجانب انه كتب ان صلاة  الجنازة ستقام يوم غدا وقت اذان العصر  فى جامع الراجحى و ان من المفترض حضور صلاة الجنازة عدد من كبار مسئولين و عدد من الشيوخ و ايضا ولى عهد المملكة محمد بن نايف

ولكن تم التاكيد من قبل الشيخ العريفى على سلامته و انه لازال على قيد الحياة و قام بنفى الخبر تماما

اترك رد