الرئيسية » اخبار التقنية » تحميل متجر جوجل بلاي google play للهواتف الاندوريد برابط تحميل مباشر
متجر جوجل بلاي
متجر جوجل بلاي google play

تحميل متجر جوجل بلاي google play للهواتف الاندوريد برابط تحميل مباشر

يعد متجر جوجل بلاى من اهم المتاجر حيث انه متجر مجانة يحتوى على العديد من التطبيقات و الالعاب و الكتب و البرامج و الموسيقى و الافلام تم اصدار  جوجل بلاى فى الثالث و العشرون من شهر اكتوبر لعام 2008 حيث انه منذ ثمانية عشر عاما يثق فيه الكثير و يتم تحميلهحيث قامت الشركتين اندوريد ماركت و قوقل ميوزك بالاندماج ليصبح  اسمهم جوجل بلاى  فان شركة جوجل هى المالكة للمتجرحيث يحتوى المتجر على اكثر من سبعمائة الف تطبيق و يتميز جوجل بلاى بالكثير من المميزات عن غيره من المتاجر .

  تحميل متجر جوجل بلاي google play للهواتف الاندوريد :

ومن المميزات التى ينفرد بها متجر جوجل بلاى هى انه

  • يتم تحميل التطبيق مع كافة الهواتف الاندوريد الحديثة حيث يلائم جميعها.
  • ان المتجر متوفر بالكثير من اللغات حيث انه متجر عالمة يتم استخدامه حول العالم .
  • يحتوى على الكثير من التطبيقات و البرامج و الالعاب ااندوريد و الموسيقى و الافلام و الكتب كل هذا مجانى و هناك بعض التطبيقات التى يتم شرائها و لكنها محدودة .
  • فهو امن جدا حيث يتم متابعة المتجر بصورة دورية للامان المستخدمين و حماية التطبيقات و ابرامج من الفيروسة التى تنتقل الى الهواتف .
  • التنظيم المتواجد داخل المتجر حيث انه مقسم و يمكن الاختيار لما تريد بسهولة و تحميلة و ايضا يمكنك البحث عن الذى تريدة فى علامة البحث فى اول التطبيق .
  • مع كل شى تحمله من تطبيقات و برامج و العاب هناك صور داخل الشئ المحمل تظهر للك لتريك كيفية التعامل من التطبيق بسهولة حيث انه سهل فى تحميل البرامج من عليه .

و من خلال موقعنا كايرو نيوز يمكنك تحميل متجر جوجل بلاي google play للهواتف الاندوريد برابط تحميل مباشر من هنا 

اترك رد