الرئيسية » منوعات » مدرسه خاصه تردد نشيد في الطبور الصباحي تحت شعار(علشان مصر)
علشان مصر
علشان مصر

مدرسه خاصه تردد نشيد في الطبور الصباحي تحت شعار(علشان مصر)

في خلال الفتره الاخيره ومع وجود أزمه في السكر،وأنتشر هذا الخبر في أنحاء الجمهوريه،قد شعر الشعب بأنه يجب أن يحافظ كل فرد في الجمهوريه من ناحيته للعمل علي الأرتقاء بالبلد ومن أجل حل للمشكلات التي تواجه دولتنا العظيمه.

ومن خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أنتشر فيديو وحاز تعليقات كثيره من الأشخاص منها كان إيجابيا ومنها كان سلبيا حيث قامت معلمه بإحدي المدارس الخاصه بالمنتدى بأنه يجب الاستغناء عن الشيكولاته وكذلك الاستغناء عن العسليه وذلك شعور بأزمه السكر وكان الاطفال يرددون هتافات وراء المعلمه.

حيث أنه من خلال الاستفتاء عن الحلويات والعصائر والشيكولاته سيكون هذا مسانده من قبل هؤلاء الطلاب لمساعده البلد علي توفير السكر،والذي كان غير متواجد في الفتره الأخيره،وكانت المعلمه متحمسه جدا وهي تقول الهتاف وردد وراءها الطلاب وكان رد فعلهم سريعا في العمل علي رفع علم مصر عاليا.

وقالت المعلمه الهاتف باللغه العربيه وكذلك أعادته باللغه الأنجليزيه حيث أن الطلاب سيقومون بالتقشف عن الشيكولاته والعسليه،ومن الجدير بأنه لم يستدل علي إذا كانت هذه للمدرسه حكوميه أم خاصه ولكنه من الزي المدرسي يتضح بأنها مدرسه خاصه.

وكان ذلك أيضا من سبب ماتعرض له السوق المصري من إرتفاع في سعر الدولار الأمريكي،بالمقارنه بسعر الجنيه المصري الذي في أقصي تدني بالنسبه للدولار الامريكي،وكل ذلك يؤدي إلي إرتفاع في الأسعار في جميع السلع،وخصوصا السلع الغذائيه الأساسيه،والتي كادت أن تزيد من حزن المصريين، وأنهم غير قادرين علي حل هذه الازمه من قبل المسؤلين،وأن أسعار الزياده في العملات تتزايد أكثر فأكثر وكذلك أسعار الذهب.

وأنه عند نشر هذا الفيديو للمعلمه علي مواقع التواصل،فمن المغرضين من تحدث بأن المعلمه تقول ذلك من أجل الحفاظ علي أسنان الأطفال،ومنهم من قال أقاويل كثيره من أجل السخريه من المعلمه وهؤلاء الطلاب،ولكن في نهايه الامر أن لكل شئ إيجابيات وسلبيات ولكن الحقيقه أنهم قالو ذلك علشان مصر.

 

اترك رد