الرئيسية » اخبار التقنية » جهاز ريسيفر gobox لتشغيل قنوات mbc برو سبورت
جهاز gobox
جهاز gobox

جهاز ريسيفر gobox لتشغيل قنوات mbc برو سبورت

اعلنت قنوات mbc مؤخرا انها قامت بالانضمام الى جهاز ريسيفر gobox بمزايا عالية الجوده حيث تعتزم تشفير قنوات mbc  برو سبورت بعدما كانت مجانيه وذلك بدءا من يوم 7 نوفمبر المقبل. والجدير بالذكر انه سوف يتم اذاعة جميع مباريات الدورى السعودى ومسابقات كأس الملك وكأس ولى العهد السعودى وغيرها من مسابقات الكؤوس وذلك من خلال قنوات ام بى سى برو سبورت.

جهاز ريسيفر gobox
جهاز جو بوكس سهل فى توصيله واستخدامه ويجمع اكثر من 40 قناه مشفره بتقنية HD  تقدم للعرض مجانا لمدة اربع اشهر بدءا من شراءه وتوصيله, ويعرض من خلاله المسلسلات الدارميه حصريا واحدث الافلام الاجنبيه والوثائقيه وبرامج الاطفال وهو بذلك يدخل مستدمه لعالم كبير من الرفاهيه والترفيه.

سعر الجهاز وكيفية شراؤه:
الجهاز متاح الان بالاسواق السعوديه والخليجيه ويمكن شراؤه من اى من محلات الريسيفرات واطباق الدش بسعر يبدأ من 199 ريال سعودى.

تسجيل حساب على جهاز الريسيفر gobox :
يتم التسجيل باستخدام الرقم التسلسلى الموجود اسفل الجهاز والمكون من 14 خانه وبعدها يمكن بدأ تجربة المشاهده.

ضبط اعدادات جهاز gobox  :
يمكن البدأ فى ضبط اعدادات الجهاز من خلال بعض الخطوات كالاتى:
توصيل الجهاز بالتليفزيون ودش العرب سات ثم اختيار (ابدأ الان) ثم اختيار اللغه المفضله. بعدها يتم توصيل الجهاز بكابل ايثرنت والضغط على (التالى) وفى حالة عدم وجود الكابل ايثرنت يتم اختيار الاتصال عبر شبكر الانترنت اللاسلكيه LAN والضغط على (التالى). بعدها يتم الموافقه على الشروط والاحكام ومن ثم اختيار البلد والضغط على (التالى) ثم بدأ البحث عن القنوات والضغط على (التالى) عند الانتهاء من البحث ثم تسجيل العملاء او الاتصال بخدمة العملاء الخاصه بجهاز الريسيفر ثم اختيار (انهاء) وعندها يكون قد تم اكمال اعدادات الضبط الخاصه بالجهاز.

تعليق واحد

  1. شكرا لكم

اترك رد