الرئيسية » تحقيقات وتقارير » نقل إداره منظومه بطاقات التموين من وزاره التخطيط إلي وزاره الأنتاج الحربي
منظومه بطاقات التموين
توقيع بروتوكول لنقل إداره بطاقات التموين من وزاره التخطيط إلي وزاره الأنتاج الحربي

نقل إداره منظومه بطاقات التموين من وزاره التخطيط إلي وزاره الأنتاج الحربي

إصدار قرار بتوقيع بروتوكول يوم الاربعاء الموافق 2016/11/9،والذي يعمل علي نقل إداره منظومه بطاقات التموين من وزاره التخطيط إلي وزاره الأنتاج الحربي أو مايعني إلي الجيش.

وكان سبب ذلك إكتشاف عدد من قضايا الفساد والتي ظهرت في الفتره الأخيره،حيث يقوم بها أصحاب منافذ الخدمات التموينيه،وكذلك أصحاب المخابز وأيضا يقوم بعض الموظفين بإستغلال البطاقات الذكيه وذلك التي تكون بدل فاقد والعمل علي عدم تسليم هذه البطاقات لإصحابها.

ومن الجدير أنه تحدث النائب رائف تمراز والذي يعتبر وكيلا الجنه الري والامن والزراعه الغذائي الخاص بمجلس النواب،قال أن توقيع بروتوكول نقل إداره وصيانه وتشغيل منظومه إداره بطاقات التموين من وزاره التخطيط إلي وزاره الأنتاج الحربي كان ذلك من سبب فشل التخطيط من أجل إداره منظومه الكروت التموينيه.

وقال أيضا النائب تمراز أن قوات الجيش استحمل العديد من المشاق وذلك من أجل القضاء علي الفساد الكبير الموجود بجميع الوزارات بالدوله،ومطالبا من الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنه يجب مواجهه الفساد بكافه طرقه في جميع الوزارات دون تحمل الجيش أكثر مايلزم وأنه يجب تطهير جميع الوزارت من الفساد وذلك لكي تعمل علي أكمل وجه.

كما قال أيضا النائب أن المواطن لايحتاج إلا سوي الحصول علي حقوقه كامله،وذلك دون تدخل من قبل أيدي الفاسدين،كما قال أيضا عضو لجنه الزراعه  والري والأمن الغذائي التابع بمجلس النواب وهو العضو محمود زايد شحاته أن نقل أي مهام إلي الجيش أو إلي وزاره الأنتاج الحربي،يعتبر أن المهام قد أدي إلي نجاحها وذلك لأن هذه المؤسسه المعروفه التي لايوجد بها أي نوع من أنواع الفساد،وجاء عقد هذا البروتوكول وذلك بعد فشل  وزاره التخطيط في للعمل علي إداره منظومه بطاقات التموين،وبذلك عزيزي القارئ تم نقل منظومه بطاقات التموين من وزاره التخطيط إلي وزاره الأنتاج الحربي إبتداء من أمس يوم الأربعاء.

اترك رد