الرئيسية » اخبار الاقتصاد » سعر الدولار اليوم السبت 12/11/2016فى السوق السوداء
سعر الدولار
الدولار الامريكى

سعر الدولار اليوم السبت 12/11/2016فى السوق السوداء

و صل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم بعد قرار البنك المركزى بتعويم الجنية المصرى الى 16.35 جنيها لسعر شراء الدولار و 17.08 جنيها لسعر بيع الدولار وهذا القرار جاء بعد تراكم ازمة الدولار و لم تنجح كافة الخطط الاقتصادية للبنك المركزى لحل تلك المشكلة التى اثرت على الاقتصاد المصرى كله.

سعر الدولار اليوم السبت 12/11/2016فى السوق السوداء:

الدولار وتاثيره على العملات الفتره الحاليه وهوا مالم يحدث فى تاريخ مصر من قبل حركه الدولار وتاثيره على الجنيه المصري و اتباع باقى العملات العربيه و العالميه فى الزياده مقابل الجنيه المصرى مما ادى الى التاثير على السوق المحلى والعالمى و التاثير على الكثير من السلع.

و قد ادى الى حدوث فجوه فى السوق المصري و ارتفاع متتالى بدون توقف فى اسعار السلع بدون اى رقابه او تحكم وانخفاض الجنيه المصرى امام العملات الاخرى ليس بالامر الهين و لكن لابد من اتخاذ كافه الاجراءات امام هذه الزياده المتسارعه و ايجاد السبب لحدوث مثل هذه المشكله وحلها و هو الامر الذى تم مؤخرا من خلال تعاون الحكومه مع البنك المركزى فى تعويم الجنيه الامر الذى ادى بالتاثير السلبى على اسواق الصرافه التى كانت السبب الرئيسى فى هذه المشكله.

و بالفعل توافد الكثير من الجمهور لبيع الدولار و هو الهدف الاساسى الذى يسعى له الجهاز المركزى فى تحويل الدولار من سلعه لوسيله لان الجمهور مؤخرا اصبح يتاجر بالدولار بيعا و شرائا لتحقيق ارباح مما ادى الى قلته بالبنوك ولكن حاليا بعد اتخاذ الاجراءات الاخيره تم جمع كم كبير من الدولارات لدى العديد من البنوك و ارتفاع مؤشرها لدى البنك المركزى.

وسنعرض  من خلال موقعنا كايرو نيوز سعر الدولار اليوم الاثنين الموافق 12/11/2016 بيعا و شراءا فى السوق السوداء .

سجل سعر صرف الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى، اليوم السبت،  مستويات مرتفعة فى البنوك، حيث بلغ متوسط سعر صرف الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى، 16.3540 جنيه للشراء و17.0863 جنيه للبيع

اترك رد