الرئيسية » منوعات » تغيب الفنان عادل امام عن حضور جنازة الراحل محمود عبد العزيز
عادل امام
خلاف عادل امام مع محمود عبد العزيز

تغيب الفنان عادل امام عن حضور جنازة الراحل محمود عبد العزيز

تغيب الفنان عادل امام اليوم عن جنازة الفنان محمود عبد العزيز و كان هناك بعض الخلافات المتواجدة بين الفنانين عادل امام و محمود عبد العزيز منذ ثمانية عشر عاما و لكن تم التصالح بينهم و لكنه عاد ايضا خلاف مرة اخرى اى ان اصبحت العلاقات سطحيه و اليكم من موقعنا كايرو نيوز تفاصيل الخلافات بين الفنانين .

تغيب الفنان عادل امام عن حضور جنازة الراحل محمود عبد العزيز:

حيث انه تواجدت الخلافات منذ ثمانية عشر عام عند قيام الفنان محمود عبد العزيز بتمثيل مسلسل رافت الهجان حيث ان تم عرض المسلسل على الفنان عادل امام و فوجى بعد ذلك بانه من سيقوم بالدور هو محمود عبد العزيز وهذه بدايةالخلاف بينهما و تواجد ضغون داخل الفنان عادل امام تجاه الفنان محمود عبد العزيز و تواجد حساسية بينهم .

و تم التصالح بينهما و سرعان ما عاد الخلاف عند نشر تصريح على لسان الفنان الراحل محمود عبد العزيز ان الفنان عادل لم يكن وحده صاحب شباك الايرادات و هناك فنانين اخرين فغضب عادل و تفهم الموضوع بصورة خاطئة وظل الخلاف الى ان تم اللقاء بينهم فى حفل زفاف ابنة احد الفنانات وهى زهرة العلا.

و تواجد خلاف اخر عند  بدابات فيلم حسن ومرقص حيث ان الفنان محمود عبد العزيز كان هو المرشح للقيام بالدور الذى قام به الفنان الراحل عمر الشريف و كان هناك خلاف بين الفنانين على كاتب الفيلم واختار الفنان  عادل يوسف المعاطى و اختار محمود وحيد حامد و من هنا صمم كل فنان على اختياره و لم يتم العمل بينهم .

وبعد مرض الساحر قام الزعيم بالاتصال بابنه محمد محمود عبد العزيز للاطمئنان على صحته وكان يرغب فى زيارته الىان كانت الزارو ممنوعه و هذا ما ابلغه به ابن الفنان محمود .

اترك رد