الرئيسية » اخبار التقنية » تحميل صب واي تحميل subway للهواتف الاندوريد من متجر جوجل بلاى
تحميل subway
صب واي

تحميل صب واي تحميل subway للهواتف الاندوريد من متجر جوجل بلاى

يمكنك الان من خلال موقعنا كايرو نيوز تحميل subway للهواتف الاندوريد من خلال متجر الالعاب جوجل بلاى حيث اصبحت االعاب الاندوريد موخرا تشغل حيز كبير فى حياة الافراد فالكثير يقوم بتحميل الالعاب الجديدة للاندوريد ومن امثلة الالعاب التى لاقت استحسان و الاقبال من الجميع الاكبار و الاطفال ويتم تحميلها على الهاتف او جهاز الكمبيوتر هى لعبة صب واي الشهيرة .

تحميل صب واي تحميل subway للهواتف الاندوريد :

لعبة صب subway واى تلك اللعبة التى يقوم اللعب بها باستمرار فى اوقات الفراغ فهى لعبة مسلية و جميلة ولها متعة خاصة بجانب انها تحد من التوتر و الضغط النفسى للاشخاص  و الكثير يرغب فى تحميلها و اللعب بها .

وهى عبارة عن ولد مشاغب يكتب على القطرات فيقوم الحارس بملاحقته لعقابه على هذه التصرفات و يهرب الولد ليقوم بتجميع الذهب فى طريقه و كلما زاد حجم الذهب الذى قام بتجميعوا كلما ساعد فى تحقيق رقم قياسى يجعلك تتاهل للمراحل الاخرى و لكن فى طريق الفتى عدة من القطرات التى يجب عليه تفاديها للعدم القبض عليه من الحارس و يمكن تغير اشكال الولد فى اللعبة من ولد لبنت باشكال مختلفة .

وايضا هناك بعض المساعدات التى تجعل الولد يقوم بتجميع قدر كبير من الذهب و يجب الجرى مسرعا للهرب و ايضا يجب ان تفادى القطرات .

و يتم التجديد و اتطوير فى لعبة صب واي subway كل فترة من مصممى اللعبة حيث اصبحت برسومات اتش دي عالية فى الجودة و ايضا تزلج على السطوح و لتحميل احدث اصدار من اللعبة و تحميلها يمكنكم الضغط على رابط التحميل المباشر لها من خلال موقعنا و اليكم الرابط المباشر من هنا 

 

 

اترك رد