الرئيسية » تحقيقات وتقارير » قدم الدكتورسامي سعد بلاغا ضد الدكتوره مني مينا من أجل أزمه السرنجات
أزمه السرنجات
تصريحات مني مينا الغير حقيقيه بأن هناك أزمه في السرنجات

قدم الدكتورسامي سعد بلاغا ضد الدكتوره مني مينا من أجل أزمه السرنجات

أنه في يومنا هذا السبت قام الدكتور سامي سعد وهو نقيب العلاج الطبيعي،بتقديم بلاغا إلي النائب العام وهو يعتبر أول بلاغا رسميا ضدوكيل نقابه الأطباء وهي الدكتوره مني مينا،وذلك ماتم تداوله من وجود أزمه السرنجات.

ومن الجدير بأن الدكتوره مني مينا وكيل نقابه الأطباء أعلنت في أحد القنوات التليفزيونيه بأن واحد من الأطباء قد أعلمها بأنه بناء علي قرار صادر من وزاره الصحه،بأنه من المتاح إستعمال السرنجات أكثر من مره واحده وأيضا والمستلزمات الطبيه الأخري،وأنه أيضا العمل علي التقليل من المحاليل التي تعطي للمرضي وكل ذلك لعدم كفايه المستلزمات الطبيه،حيث أن هذا الخبر قد أحدث حاله من خوف وغضب المرضي.

وأضاف أيضانقيب العلاج الطبيعي الدكتور سامي سعد بأن الذي قامت بالاعلان عنه الدكتوره مني مينا ليس له أي دلاله من الصحه،حيث أن هذا الخبر لم يكن مصرح من شخص عادي،حيث أن هذه الدكتوره وكيل نقابه الأطباء حيث لها وضعها،حيث قال أن هذه التصريحات تؤثر علي مكانه مصر وذلك سواء في الداخل أو في الخارج وأنه أيضا أثار غضب وخوف المرضي.

وأضاف أيضا الدكتور سامي سعد أن وسائل الأعلام عملت علي نشر هذا الخبر،وكل ذلك يعمل في الاتجاه المضاد ضد كلا من مستشفيات مصر وحين ذلك طالب الدكتور سامي إتخاذ الاجراءات اللازمه ضد الدكتوره مني مينا.

كما شدد الدكتور علي المطالبه بالتحقيق مع الدكتوره مني مينا وذلك لنشرها لتصريحات غير حقيقيه،حيث أن ليس لها ادله علي ماقامت بنشره،كما قام الدكتور بالمطالبه أيضا بمنع سفر الدكتوره للخارج وذلك للعمل علي التحقيق معها.

كما تحدثت الدكتوره كوثر محمود أيضا والتي تعتبر نقيب للتمريض بأنها سوف تتقدم ببلاغ ضد الدكتوره مني مينا وذلك بقيامها بنشر تصريحات غير حقيقيه وقد يؤثر ذلك علي الأمن القومي وأيضا السياحه العلاجيه.

 

 

 

اترك رد