الرئيسية » تحقيقات وتقارير » تزايد الداخليه الكويتيه جهودها من أجل الكشف عن أحداث مقتل الشيخ صباح مبارك الصباح
صباح مبارك الصباح
الأمير صباح مبارك الصباح

تزايد الداخليه الكويتيه جهودها من أجل الكشف عن أحداث مقتل الشيخ صباح مبارك الصباح

في صباح يومنا هذا الموافق الجمعه2016/11/25،تم مقتل الشيخ الكويتي صباح مبارك الصباح،حيث أن هذا الشيخ من أفراد الأسره الحاكمه بالكويت،وقامت الداخليه بتزايد من جهودها وذلك لمعرفة وكشف أسباب هذا الحادث.

حيث أن هذا الحادث كان حادث بالعمد أي بفعل بفاعل،والذي أدي إلي مقتل شخصين كويتين وأمرآه وافده من اندونسيا،وحدث هذا الحادث الاليم في منطقه يطلق عليها بمنطقه سلوي بالكويت،وتم أيضا أصابه وافد هندي أثر وقوع الحادث.

وأيضا أعلنت الداخليه الكويتيه،أنه خلال مرور دوريه للمخفر التابع لمنطقه سلوي بالكويت،تم رؤيه شخص وافد من الهند كان مصاب،اسمها سوبار ماتومال ،حيث أنه هندي من ناحيه الجنسيه،حيث تحدث بأن هناك ثلاثه أشخاص تم قتلهم وأخبر المخفر عن مكانهم.

كما تحدثت الداخليه الكويتيه،بأنه تم أخذ كافه الاجراءات اللازمه من أجل معرفه ماحدث في هذه الواقعه،حيث  تم التوجه إلي الشقه التي حدثت بها الواقعه،حيث تم إيجاد باب الشقه مفتوح،كما وجد ثلاثه من الأشخاص تم قتلهم ولكن في أماكن مختلفه وأيضا تم إيجاد أثار من الدماء عند المدخل.

وأنه من خلال البطاقات الشخصيه للمقتلوين أتضح أن كلا منهم  من مواليد أحدهم 1948،والأخر من مواليد عام1958،والمرأه من مواليد عام1970وهي وافده اندونيسيه، وأنه من الجدير أن. الداخليه الكويتيه قامت بكافه الاجراءات للكشف عن من قام بقتل الثلاثه أشخاص من خلال التحريات والطب الشرعي،وأنه أيضا تم نقل الوافد الهندي من أجل أن يتم معالجته في المستشفي.

كما تحدثت الداخليه الكويتيه بأنه تم وضح حراسه علي الشقه التي حدث بها الواقعه وهي مقتل الثلاث أشخاص ،حيث منهم أثنين كويتين ووافده أندونسيه،كما أصيب أيضا وافد هندي،ولكنه كان خارج الشقه،كما أنه تم وضع حراسه علي الوافد الهندي المصاب وذلك بأمر من وكيل النيابه،وتقوم الداخليه بكافه جهودها من أجل معرفه أسباب وقوع هذا الحادث.

 

 

 

اترك رد