الرئيسية » اخبار العالم » الشيخ سعيد بن فروره يخرج عن النص و يُسىء لفتيات العلم بالمملكة العربية السعودية
خطبة سعيد بن فروره
الخطيب فروره

الشيخ سعيد بن فروره يخرج عن النص و يُسىء لفتيات العلم بالمملكة العربية السعودية

استمراراً لحاله المغالطات الدينية و الدعوات المعارضة لمنظومة المجتمع والحياة المدنية السليمة التى تعمل طبقا لمنهج اسلامى قويم وما يوافقه من مهنية حديثة ، قام احدى خطباء المملكة العربية السعودية ويُدعى  الشيخ سعيد بن فروره بإلقاء خطبة داخل احدى المساجد اعرب خلالها عن استياءة التام من ألتحاق البنات بعدد من الكليات العلمية كالطب و الصيدلة واصفاً اياهم بالعابثات .

حيث نُشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعى الاشهر بالمملكة السعودية ” تويتر” يحتوى على هذة الخطبة بالكامل الامر الذى احدث صدمة واندهاش كبير من حديث الخطيب اثناء ألقائه للخطبة حيث انه خرج بشكل واضح عن النص و قام بسب الفتيات الذين يتركهم والدهم للإلتحاق بكليات الطب و الصيدلة وبرر حديثه بأن هؤلاء الفتيات سيتعرضون لمواقف جمه تجعلهم يختلطون بالشبان سواء بالجلوس بجانبهم او بالتعامل المابشر معهم الامر الذى يُعتبر محرماً بسبب الاختلاط الزائد عن حدة.

وتابع الخطيب وصفه بتوجيه خطابه الى اولياء الامور الذين يسمحون لأبنائهم من الفتيات بالذهاب الى اماكن الدراسة وهم على علم بان الفتيات سيختلطوا بشباب وقد يكون بعضهم من الاشخاص المجرمين وتساءل عن الحمية والنخوة التى يجب ان يتمثلوا بها هؤلاء الاباء اتجاه بناتهم .

ولم يستثنى الخطيب نفسة من وصفه بأنه كغيره من الرجال مثل الفحول الذين لديهم شهوه تظهر عندما يروا أمراءة حسناء ، لذا فدعى جميع الفتيات ان يستحوا من ذلك وان لا يعرضوا انفسهم للمشاكل و حمل الذنوب بدون سبب .

وقد اشعل هذا الفيديو مواقع التواصل الاجتماعى فعبر عدد كبير من المستخدمن الانترنت عن غضبهم الشديد من حديث الخطيب واصفين اياه بالديوث الامر الذى يُعبر عن استياءهم من الخبث الذى يُريد ان ينشره بين الاهل و الاقارب  .

اترك رد