الرئيسية » اخبار التقنية » تردد قناة الفتح الاسلاميه على النايل سات 2016
قناة الفتح
تردد قناة الفتح

تردد قناة الفتح الاسلاميه على النايل سات 2016

قناة الفتح الاسلاميه  Alfath Quran هى قناة مخصصه للقران الكريم مملوكه للداعيه والمفكر الاسلامى احمد عبد الله عوض وتبث على مدار اليوم لمدة 24 ساعه وتقوم بختم القران الكريم يوميا باصوات العديد من الشيوخ المعروفين كأمثال الشيخ مشارى بن راشد العفاسى والشيخ عبد الباسط عبد الصمد غيرهم من شيوخ مصر والوطن العربى. ومن خلال موقع كايرو نيوز نقدم لحضراتكم احدث ترددات قناة الفتح للقران الكريم التى تبث مجانا وبدون تشفير على القمر الصناعى المصرى النايل سات. اخر الترددات نقدمها لكم من خلال موقع كايرو نيوز التردد الحديث لقناة الفتح الاسلاميه للقران الكريم Alfath Quran بعد التغيير.
والى جانب اذاعة القران الكريم التى تبثها تعد قناة الفتح قناة دينيه اجتماعيه لكل افراد الاسره وتعد واحده من اشهر القنوات الاسلاميه التى تهتم بنشر الدعوه الاسلاميه وتعاليم الدين الاسلامى والاحاديث النبويه حيث يبث بها بعض البرامج الدينيه التى تهتم بتعليم الناس امور الدين الاسلامى وتفسير القران الكريم وشرح الاحاديث النبويه الى جانب التوصل الى اجابات فى بعض الفتاوى الدينيه والامور المجتمعيه بهدف تعميق صله الناس بكتاب الله عز وجل والاحاديث النبويه الشريفه.
ويمكن البحث عن قناة الفتح الدينيه Alfath Quran والاستماع الى القران الكريم او الاستفاده من البرامج الدينيه التى تقدمها القناه من خلال تردد القناه على القمر الصناعى النايل سات 2016 :

التردد : 10872
معدل الترميز : 27500
معامل التصحيح : 5/6
الاستقطاب : عمودي

ويمكن الاستفاده من ما تقدمه القناه من برامج ومعرفة مواعيد البرامج ومعرفة بعض الفتاوى الدينيه عن امور الدنيا او الاستماع الى الصوتيات الخاصه بسور القران الكريم او كذلك يمكن الاتطلاع وصفات العلاج النبوى للعلاج من امراض الجسد او امراض العين والسحر والحسد والرقيه الشرعيه من خلال الموقع الالكترونى الخاص بالقناه على شبكة الانترنت من هنا

اترك رد