الرئيسية » صحة وجمال » اهميه القرنفل للشعر ولصحه الجسم بصفه عامه
القرنفل للشعر
اهميه القرنفل للشعر

اهميه القرنفل للشعر ولصحه الجسم بصفه عامه

القرنفل ذو اهميه كبيره للشعر,ولما للقرنفل من خصائص في قتل البكتريا والفطريات والبكتريافاللكرنفل اهميه كبيره للجسم,فالقرنفل ايضا له اهميه في علاج كثير من الامراض التي تصيب جسم الانسان البشري ,حيث ان الكرنفل يقوم بتسكين الالم التي تصيب الراس,كما انه يقوم بمعالجه التعب الذي يحدث في الاسنان, وكذلك يعالج مشكلات الاصابه بالسعال وكذلك الربو وايضا سواء الهضم في الجهاز الهضمي.

اهميه القرنفل للشعر.
يعتبر القرنفل مهم جدا للشعر حيث انه يعتبر ماده طبيعيه ولايوجد بها اي مواد كيماويه,وبذلك فهو يعمل علي تغذيه الشعر من الجذور الي الاطراف,ومن الجدير ان القرنفل هو اعشاب طبيعيه ولايدخل بها اي مواد كيميائيه مثل باقي المواد التي تكون موجوده بالاعلانات ,حيث يستخدمها اصحابها من اجل زياده الارباح ولكن في الحقيقه ان هذه المواد قد تؤثر بالسلب علي الشعر ونموه وصحته ولذلك ينصح باستخدام القرنفل للشعر للعمل علي جعل الشعر اكثر لامعانا وذو انجذابيه.

كيفيه وضع القرنفل علي الشعر.
اولا:القرنفل يعمل علي تقويه البصيلات للشعر ويساعد علي جعل الشعر مشرقا لامع مما يقلل من تساقط الشعر.
ثانيا: من الممكن وضع البودره المكونه من القرنفل وذلك مع زيت الزيتون ويتم دمجهما لمده حوالي اسبوع او اسبوعين وبعد ذلك يتم وضعهما علي الشعر للحصول النتائج الفعاله.
ثالثا:من اهميه زيت القرنفل في حاله استخدامه كزيت للشعر يعمل علي اطاله الشعر والعمل علي زياده كثافته وذلك لان زيت القرنفل غني بكتير من الفيتامينات والتي تساعد علي زياده الطول للشعر.
رابعا:للحصول علي نتائج فعاله للشعر من زيت القرنفل يجب تصفيه الزيت المستخلص من القرنفل تماما وبعد ذلك يتم وضعه علي الراس وذلك من خلال فرشه ناعمه يتم توزيع الزيت علي الشعر بكميات مناسبه.
حامسا:ايضا يتم استخدام البودره المستخلصه من القرنف حوالي ثلاث معالق مع فنجان من الورد ويتم ايضعها علي الشعر وذلك حوالي عشره من الدقائق ويتم غسلها بالشامبو ثم البلسم.

اترك رد