الرئيسية » اخبار مصر » انقلاب سيارة سولار بمنطقة مسطرد واجراءات امنية كثيفة لتدارك الازمة
حادث مسطرد
انقلاب سيارة بمسطرد

انقلاب سيارة سولار بمنطقة مسطرد واجراءات امنية كثيفة لتدارك الازمة

وسط حالة من الظروف الجوية السيئة و التغيرات المناخية التى تشهدها عدد من محافظات الجمهورية مع التنبيهات المتكررة من هيئة الارصاد الجوية وادارة المرور العامة بضرورة توخى الحذر و الحيطة لدى ساقى السيارات العامة و الخاصة عند السير خلال تلك الاجواء ، تعرضت صباح اليوم الخميس سيارة محملة باربعون طناً من السولار لحادث انقلاب مروع بالطريق الدائرى بمنطقة مسطر ادى الى تصادم مايقرب من ثمانى سيارات اخرى خلفها على بعد 500 متر على الطريق نفسه الامر الذى اصفر عن اصابه عشرة اشخاص فى حاله حرجة و تعرض سيارة تاكسى للإحتراق جراء اشتعال الوقود .

وقد تلقت وحدات الحماية المدنية و الادارة العام للمرور اخطاراً بتعرض احدى سيارات السولار بمنطقة مسطرد لحادث انقلاب نتج عنه حرائق واصابات وعلى الفور تم غلق الطريق الكائنه به السيارة وهو الواقع فى الاتجاة القادم من مدينة السلام الى مخرج الطريق الصحراوى من اجل السيطرة على الحريق المشتعل .

وأرسلت بعد ذلك وحدات من الحماية المدنية برئاسة اللواء الشلقانى مساعد وزير الداخلية من اجل السيطرة على الموقف و حل الازمة التى حدثت كما قام اللواء عادل زكى مدير الادارة العامة للمرور بإرسال الوحدات المرورية المختلفة لمنطقة الحادث لتتبع الموقف و ضبط الاوضاع .

وحتى الان مازالت الاجهزة الامنية بمحافظة القليوبية برئاسة اللواء مجدى عبد العالى تُباشر عملها من أجل السيطرة على الحريق و تيسير حركة مرور السيارات المختلفة بمشاركة قوات المرور و الحماية المدنية وهيئة المطافى والاسعاف لنقل المصابين الى المستشفيات .

وقد اصدر مدير عام إدارة الحماية المدنية بمحافظة القليوبية توجيهاته بالدفع بعدد خمسة سيارات شفط لإزاله بركة السولار التى ملئت الطريق للتيسير على حركة مرور السيارت تجنباً لحدوث ازمه .

اترك رد