الرئيسية » اخبار العالم » صورة صادمة للملاكم السابق نسيم حميد تثير غضب جمهوره
بريطانيا
ملاكم عربي

صورة صادمة للملاكم السابق نسيم حميد تثير غضب جمهوره

الملاكم العالمي نسيم حميد يصدم متابعية و جمهوره الكبير بعد انتشار عدة صور له مؤخرا حيث عكست الصور الحديثة له تغير ملامحه و ازدياد وزنه بصورة ملوحظه للغاية و مبالغ فيها بالنسبة الى بطل ملاكمة معروف مثله , و كانت الصورة قد نشرت من قبل الاعلام البريطاني مؤخرا .

و من المعروف ان نسيم حميد كان  قبل اعتزاله ملاكما مصنفا تحت وزن الريشة لذا فان وزنه الجديد اثار الكثير من الجدل و الكثير من الاستياء و شكل صدمة كبيرة بالنسبة الى جمهوره العريض من الوطن العربي كافة. و نتيجة لتغير وزنه و حجم جسده فقد تغيرت ايضا ملامح وجهه الامر الذي جعل من الصعوبة الشديدة التعرف اليه و الى ملامحه من قبل متابعه و معجبيه مما جعل البعض ينفي الخبر و يعتبرها مجرد شائعة فحسب حيث ان السمنة الزائدة عن الحد التي يعاني منها اللاعب الان غيرت بشكل كبير و ملحوظ من معالم و ملامح وجهه المعروف لمتابعيه و جمهوره.و قد ظهر في بعض الصور الحديثة برفقه اشخاص عرب من الخليج العربي بالتحديد .

تعرف على نبذة مختصرة عن الملاكم  العالمي السابق نسيم حميد:

هو ملاكم عربي و هو ملاكم شهير و معروف عربيا و ايضا عالميا , كان يلعب الملاكمه ضمن تصنيف وزن الريشة و قد حصد العديد من الجوائز و حاز العديد من البطولات و الاحزمة الرياضية ايضا, و هو حاليا بريطاني الجنسية الا ان اصوله الحقيقية تعود الى اليمن.

ولد الملاكم السابق نسيم حميد في بريطانيا و ترعرع فيها و بدا فيها ممارسة الملاكمة منذ البداية حتى الاحتراف و اعتزال اللعب بشكل نهائي في عام 2000 ميلادي و اختفى عن الانظار لفترة طويلة . نسيم حميد

اترك رد