الرئيسية » اخبار العالم » الشرطي التركي مولود الطنطاش قاتل السفير الروسي
مولود الطنطاش
مولود الطنطاش شرطي تركي

الشرطي التركي مولود الطنطاش قاتل السفير الروسي

قام وزير الداخليه التركي بالإعلان عن من قام بتنفيذ قتل السفير الروسي،وهو السفير الروسي أندريه، حيث تم قتل السفير الروسي امس يوم الأثنين الموافق2016/12/19،وأنه تم الكشف بأن من قام بقتل السفير الروسي هومولود الطنطاش وهو من أحد رجال ألامن الخاصه بتركيا.

ومن الجدير بأنمولود الطنطاش يبلغ من العمر حوالي22 عاما،وقاممولود الطنطاش بالإلتحاق بالقوات الخاصه بمكافحه الشغب وذلك بالعاصمه التركيه أنقره وتم ذلك منذو حوالي عامين،حيث كان يوم الأثنين كان يوم عطلته وأنه لم يكن مشارك في تأمين السفير الروسي.

إضافه إلي أنمولود الطنطاش هو من مواليد ولايه أيدن والموجوده في غرب تركيا حيث قام المدعومولود الطنطاش بالعمل علي إستغلال زيه الرسمي وقام بالتوجه إلي واحد من المعارض وذلك التي يعرض بها الفن الروسي والذي يوجد بها  السفير الروسي، حيث أن هذا المعرض كان مقام في العاصمه التركيه أنقره.

وحضرمولود الطنطاش وذلك بإعتباره واحد من أفراد الامن، حيث قام بالوقوف خلف منصه السفير الروسي وقاممولود الطنطاش بإشهر سيفه وقام بإطلاق  العديد من الرصاص من خلف السفير الروسي والتي قد أدت إلي قتله في الحال.

إضافه أيضا إلي أنمولود الطنطاش،قام بعد مقتل السفير الروسي بالتوجه نحو الجثه ويدور ثم قام بتمزيق عدد من الصور في المعرض وقال الله أكبر هذا إنتقام لمدينه حلب،وكل ذلك حدث قبل ان تتوجه الشرطه التركيه إلي مكان الحادث والذي حدث إشتبكات بينمولود الطنطاش والشرطه التركيه والتي كانت نتيجتها في منتهي الامر إلي مقتلمولود الطنطاش بعد مقتل السفير الروسي بحوالي خمسه عشر دقائق من الإشتباكات.

وكان كل ذلك وفق لتصريحات وزيرالداخليه سليمان صويلو وأيضا المصور الذي قام بتصويرمولود الطنطاش، حيث أن المصور لم يكن ينوي الحضور في المعرض ولكنه عندعودته من عمله غلي منزله شاهد الحادث وكان عليه أن يقوم بالتصوير،حيث أنه شعر المصوربأنه مشهد مسرحي.

اترك رد