الرئيسية » اخبار العالم » السلطات المرورية بالرياض تُلقى القبض على قائد مركبة الجسر المعلق
الإدارة العامة للمرور
الجسر المعلق بالرياض

السلطات المرورية بالرياض تُلقى القبض على قائد مركبة الجسر المعلق

فى اطار الاجراءات القانونية الموضوعة من قبل الادارة العام للمرور بالمملكة العربية السعودية لضبط المخالفات و التجاوزات الواقعه بجميع المناطق و المدن الكائنه بالمملكة ألقت سلطات الامن المرورية القبض على سائق احدى المركبات من نوع تويوتا هايلكس الذى ظهر أمس الثلاثاء الموافق الحادى عشر من شهر ديسمبر الجارى فى مقطع فيديو انتشر بنطاق واسع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى وهو يقوم بالاصطدام بالمركبات التى تسير امامه عمداً لكى يفتح الطريق امامه للمرور على الجسر المعلق الواقع بمدينة الرياض الامر الذى احدث ازمة مرورية  .

من جهتها اكدت شعبة السير المسئوله عن مرور الرياض ان الادارة العامة للمرور تتبعت المركبه منذ ان بدءت تمر من نقطة التفتيش الواقعة بالقرب من مدخل الجسر و هى مسرعة بشكل مبالغ فيه الامر الذى جعلها على وشك ان تُدهس رجل المرور المسئول عن نقطة التفتيش .

كما اوضح مصدر مسئول من داخل الادارة العامة للمرور ان قائد السيارة حاول الهروب بشكل سريع بعد صدمه لأحدى المركبات بصورة جثيمه الا ان قوات الامن المرورية استطاعت ان تقبض عليه وتحتجز السيارة داخل نقطة الدورية المرورية ، و بعد القبض عليه تبين انه شاب فى منتصف العشرينات تظهر عليه علامات اللاوعى وعُثر معه بعد تفتيشه على قطع صغيرة من مادة الحشيش و النباتات المخدرة .

وعلى الفور تمت إحالته لاقرب قسم كائن بالقرب من نقطة المرور لإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة معه و توقيع العقوبات الجنائية والمرورية عليه لرد حقوق المتضررين جراء سلوكه الغير سوى و فعلته الساخطة .

كما قامت الادارة العامة للمرور بنقل السيارات التى تعرضت للضرر والتى وصل عددها مايقرب من عشرة سيارات ، مشددة على الانظمة المرورية المختلفة بضرورة تطبيق نظام العقوبات بشدة وصرامه على كل من يتجاوز فى حق الطريق ويُضر بالاخرين .

اترك رد