الرئيسية » صحة وجمال » نظام ريجيم سريع وفعال مع سالى فؤاد
انقاص الوزن مع سالي فؤاد
وصفات انقاص الوزن

نظام ريجيم سريع وفعال مع سالى فؤاد

لا شك ان انقاص الوزن والوصول لوزن مثالى امر يشغل تفكير كل امرأه لكى تستطيع الوصول لمظهر افضل وامكانية ارتداء ما يحلو من الملابس واتباع خطوط الموضه المتجدده. ومن خلال هذا التقرير نقوم بتقديم اهم النصائح ووصفات لانقاص الوزن بصوره صحيه من خلال ما ذكرته مقدمة برنامج الطبخ الشهير “حلو وحادق” سالى فؤاد التى تقوم بتقديم برنامجها على قناة سى بى سى سفره والذى يتابعه اعداد كبيره من المشاهدين. والجدير بالذكر ان سالى فؤاد استطاعت خلال سنوات قليله تحقيق نسبة مشاهده عاليه من خلال تقديم اشهى الوصفات بجانب تقديم معلومات مفيده عن كيفية انقاص الوزن واهم العادات الغذائيه الصحيه وذلك لتخصصها فى مجال التغذيه العلاجيه ولفقدانها بالفعل 25 كيلو جرام من وزنها فى ستة اشهر وذلك بحسب ما ذكرته فى وقت سابق, وقد قاممت سالى بنشر صوره لها قبل الرجيم عبر صفحتها الرسميه بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

ومن اهم النصائح التى ذكرتها سالى فؤاد خلال برنامجها اهمية تناول يوميا قبل الافطار كوب ماء مذاب به معلقه صغيره من عسل النحل ومعلقه من خل التفاح او عصير نصف ليمونه حيث يساعد ذلك على تنشيط الامعاء والجسم وسهولة الحر فيما بعد. كذلك نصحت سالى فؤاد اهميه تناول كوب من الشاى المضاف اليه عصير نصف ليمونه والمحلى بسكر الدايت مرتين يوميا بعد الاكل بنصف ساعه للتحفيز على حرق الدهون.

ومن اهم وصفات البرنامج الغذائى اليومى:

وجبة الافطار: تناول ثمره واحده من الفاكهه فيما عدا العنب والتين والمانجو والموز, وبعد ساعه تناول ربع رغيف بلدى مع طبق مكون من 4 ملاعق فول بدون زيت او كبديل للفول يمكن تناول قطعة جبنه فيتا لايت او بيضه مسلوقه, بعد ذلك بنصف ساعه يمكن تناول كوب شاى مضاف اليه عصير نصف ليمونه او شرب كوب من القهوه المحلاه بسكر الدايت.

وجبة الغذاء: النشويات (3 ملاعق ارز او مكرونه او ربع رغيف بلدى او توست اسمر) – الخضراوات ( خضار سوتيه بدون بطاطس او شوربة خضار مع طبق سلطه صغير) – اللحوم ( شريحة لحم صغيره بدون دسم او 3 سمكات مشويه او علبة تونه او ربع فرخه مشويه) – الفاكهه (ثمره واحده من اى نوع ماعدا التين والعنب والمانجو والتمر والموز) وذلك بعد الوجبه بثلاث ساعات).

وجبة العشاء: (قطعة جبن قريش مع الزعتر وخيار مشر وثمرة طماطم او شرب كوب لبن خالى الدسم بدون سكر او علبة زبادى دايت) ومن الهام جدا الانتهاء من تناول الطعام قبل النوم بنصف ساعه.

اترك رد