الرئيسية » اخبار مصر » صور ليلة راس السنة و الاحتفالات في مصر
صور كل عام وأنتم بخير
صور العام الجديد 2017

صور ليلة راس السنة و الاحتفالات في مصر

الان و نحن على مشارف عام جديد مقبل و على اعتاب توديع عام قديم راحل فقد مضى عام 2016 و بدا بالفعل عام 2017 و قد امضينا منه يوم كامل قد مر , فالكل يتوجه الى الله تبارك و تعالى ان يمن عليه بالخير و الرحمة و السعادة في هذا العام المقبل و ان يجعله افضل و احسن من سابقيه .

و في العالم كله سادت اجواء من الاحتفال و الابتهاج و الاستعداد لاستقبال عام ميلادي جديد و عام سعيد باذن الله فقد سادت احتفالات العام الجديد الصورة جميعها و امتلاءت الشوارع في كل العالم بالمحتفلين و امتلاءت الصحف و المجلات بالتهاني و امتلاءت القنوات و المحطات التلفزيونية بالترحيب و المباركة و الدعاء و التهاني القلبية بسنين جديدة و قادمة سعيدة و مليئة بتحقيق الاحلام و الاماني و الطموحات .

اما في مصر فقد اصبح العديد من الاشخاص ايضا يحتفلون براس السنة الميلادية و اصبح الكثير يتفنن في كيفية الاحتفال بها و قضائها و تعددت الصور لقضاء راس السنة في مصر سواء على مستوى الافراد او على مستوى المحال التجارية و المولات و المتاجر او حتى على مستوى الحفلات الغنائية و الافلام و المسرحيات التي تقام في مصر بمناسبة الاحتفال بتلك الذكرى السعيدة .

و قد انتشرت اليوم مئات الصور الملتقطة صحفيا و التي تصف احتفالات المصرين يوم امس السبت بعيد راس السنة الميلادية او كما يسمونه الكريسماس , حيث ان الكثير من عدسات الكاميرات قد رصدت احتفالات المصريين بالكريسماس و رصدت العديد من مظاهر الاحتفال في الشوارع و المولات و التجمعات , حيث امتلاءت شوارع مصر يوم امس بالمحتفلين و خاصة من الشباب الصغير و قاموا باطلاق الشماريخ و اللعاب النارية للاحتفال.

Lights reading 2017 are projected on the pyramids during New Year’s day celebrations on the outskirts of Cairo, Egypt, January 1, 2017. REUTERS/Mohamed Abd El Ghany

اترك رد