الرئيسية » اخبار العالم » الامير وليد بن طلال يؤكد على سداده للقيمة المالية الموقعه عليه وانه لن يترك حقه
الرياض
الامير وليد بن طلال

الامير وليد بن طلال يؤكد على سداده للقيمة المالية الموقعه عليه وانه لن يترك حقه

عبر الامير السعودى الوليد بن طلال عن اسفه الشديد من القرار الصادر من قبل محكمة التنفيذ بالرياض عاصمة المملكة السعودية والذى تم نشره بعد ذلك فى عدد كبير من الصحف القومية ، مؤكداً على استيائه الشديد من هذا الفعل بإعتباره مخالفه و تقليل من مكانة وقيمة الامارة .

وعن القرار الصادر بحق الوليد بن طلال اوضحت احد المصادر المسئولة ان هذا الحكم يأتى بواقع قضية نزاع مالى حدثت بين الوليد و احد رجال الاعمال الكبار بعد تقاضيه مبلغ يقرب من الثلاثة والثلاثون مليوناً دون سداد .

كما اشار المصدر ذاته ان قيام محكمة التنفيذ بالرياض بنشر بيان القرار منذ خمسة ايام فى عدد من الصحف يأتى لتعذرها فى الوصول للامير و ابلاغه بالحضور استجابه للحكم القضائى ، كما اوضح ان الوليد سيُمنع رسميا من مغادرة البلاد خلال 48 ساعة كحد اقصى فى حاله عدم حضوره .

من جانبه قام الوليد بن طلال بإرسال خطاب رسمى الى امير منطقة الرياض فيصل بن بندر أل سعود عبر من خلاله عن مخالفة النظام للقوانين الرسمية بعد نشر تلك الاخبار فى الصحف القومية ، حيث من المعروف ان خطابات المحكمة لا يتم نشرها الا بعد مرور خمسه ايام من تاريخ اصدارها وهذا لم يحدث معه، مؤكداً على تمسكه بمحاسبه المسئول عن ذلك حيث تخيم حاله من الشكوك من وجهة نظرة فى وجود يد خفية تحاول الاساءة بشكل واضح لصفته وشخصه مخالفة جميع الاجراءات النظامية و التنفيذية الموضوعة .

وتابع بن طلال حديثه بانه يحترم القانون و الدستور و احكام القضاء وانه سيُرسل شيكاً رسميا بالمبلغ المطلوب منه الا انه شدد على عدم تنازله عن حقه المشروع فى الاعتراض على سلوك النظام فى الاساءة له .

اترك رد