الرئيسية » وظائف خالية » وظائف جامعة اسيوط المنشورة اليوم 5/1/2017 فى جريدة الاهرام
وظائف جريدة الاهرام الاسبوعي
وظائف خالية

وظائف جامعة اسيوط المنشورة اليوم 5/1/2017 فى جريدة الاهرام

اليكم من موقعنا كايرو نيوز وظائف جامعة اسيوط التى تم نشرها اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر يناير لعام 2017 لكل الشباب التى تناسب مؤهلاتهم و التى تنطبق عليهم الشروط المطلوبة .

فان هذه الوظائف المتاحة هى و ظائف داخل كلية الطب فى جامعة اسيوط حيث انها معيدين داخلها و اليكم التفاصيل الكاملة للتعرف على تلك الوظائف المتاحة.

وظائف جامعة اسيوط المنشورة اليوم 5/1/2017 :

حيث ان نص الاعلان الذى تم نشره كالاتى لكل من يرغب فى التعرف على الوظائف المتاحة داحل جامعة اسيوط حيث قامت بالاعلان عن حاجتها لشغل و ظائف معيدين بالاقسام الاكاديمية بكلية الطب البشرى و معهد جنوب مصر للاورام بالجامعة و  و ظائف اطباء مقيمين بالمستشفيات الجامعية و مستشفى الاورام و الاطلاع على الاعداد و التخصصات و الاقسام و الشروط المطلوبة يجب الرجوع الى موقع الجامعة المرفق بالعلان المنشور فى جريدة الاهرام للتعرف على كل ما سبق .

و مقر الادارة العامة لشئون العاملين بالمبنى الادارى و ادارة شئون الاطباء بالمستشفيات الجامعية و مستشفى الاورام يتمتقديم الطلبات باسم أ/ د/ عميد كلية الطب على الاستمارة التى تم اعدادها لذلك بادارة شئون الاطباء بالمستشفيات الجامعية خلال الفترة من الثامن من شهر يناير لعام 2017 الى يوم الثانى و العشرون من شهر يناير لعام 2017 .

فيجب على من يرغب فى الالتحاق بهذه الوظائف بجانب انه تم الدخول الى موقع الجامعة و التعرف على كافة الشروط و التفاصيل الخاصة بالوظائف عليه بسرعة التوجه و التقديم حيث ان الفترة المحددة هى اربعة عشر يوم من تاريخ الذى تم تحديده و هو الموافق الثامن من هذا الشهر و اليكم من موقعنا كايرو نيوز صورة العلان الذى تم نشره فى جريدة الاهرام .

اترك رد